Search
Close this search box.

زادت قوة السيارة الايطالية التي تدمج شاحنة رام مع فخامة رولز رويس

متابعي عرب جي تي الأوفياء يعرفون اسم السيارة الايطالية التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر التي تدمج شاحنة رام مع فخامة سيارات رولز رويس الانجليزية .

اسم نجمة هذا الخبر أزنوم بالاديوم ( Aznom Palladium ) ، التي سبق وتحدثنا عنها عندما تم الكشف عنها رسمياً لأول مرة في شهر نوفمبر من سنة 2020 ، واليوم سنستعرض معكم تحديثات حصلت عليها هذه السيارة الجديدة المميزة للغاية لكي تزداد قوتها مقارنة بالأرقام السابق ذكرها قبل أقل سنتين .

زادت قوة السيارة الايطالية التي تدمج شاحنة رام مع فخامة رولز رويس بعد أن أصبحت تعتمد على محرك V8 سعة 6,4 لتر توين توربو , بدلاً من محرك V8 سعة 5,7 لتر توين توربو .

يصدر من النسخة المحدثة الأجدد من أزنوم بالاديوم التي تعتمد على مكينة هيمي V8 سعة 6,4 لتر توين توربو قوة 850 حصان بدلاً من قوة هذه المكينة الأساسي الذي يبلغ 410 حصان .

وسبق وأخبرناكم سيصنع في العالم 10 نسخة فقط من طراز أزنوم بالاديوم ، ورغم قوتها الأكبر إلا أن وزن هذه السيارة التي تجمع بين هوية سيارة SUV فخمة مع شاحنة بيك اب كبير جداً ويبلغ 2,722 كيلوغرام ( 6000 رطل ) ، ونحن لا نتحدث عن جي ام سي همر EV الكهربائية بالكامل ، بل عن مركبة مميزة قوتها 850 حصان ومن المتوقع أن يستغرق تسارعها من السكون وصولاً إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) حوالي 4 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س ( 155 ميل/س ) .

تأتي نجمة هذا الخبر مع نظام تعليق منخفض قليلاً و فرامل تتضمن دسك بريك أمامي ضخم حجم 17,7 إنش ، مما يمكن من إبقاء هذا الوحش تحت السيطرة .

تعتمد هذه السيارة الايطالية المميزة على هيكل شاحنة رام ، ولكنها حصلت على تحويلات شاملة لتصبح فخمة للغاية ومميزة ، كما تأتي مع داخلية مغطاة بمجموعة متنوعة من الجلود والخشب ، حيث يتمتع ركاب المقاعد الخلفية بتجربة ليموزين مع مجموعة متنوعة من أدوات التحكم في متناول أيديهم .

وفقاً للمعلومات الأولية سيبلغ سعر أزنوم بالاديوم تقريباً 1,5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,625,000 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع