Search
Close this search box.

سعر بوغاتي فيرون ليموزين على موقع اي باي

مع بداية أسبوع جديد جذب أنظار فريقنا معلومات رسمية تكشف عن سعر بوغاتي فيرون ليموزين مزيفة معروضة للبيع على الانترنت عرب موقع اي باي ( eBay ) .

ربما يعلم معظم عشاق السرعة أن شركة بوغاتي ( Bugatti ) صنعت 450 نسخة في العالم من سيارات فيرون ( Veyron ) الرياضية الخارقة خلال 10 سنوات بين 2005 حتى 2015 ، وجاء ترتيب إنتاج النسخ كالتالي :

  • 252 سيارة فيرون عادية صُنعت من 2005 حتى 2011 .
  • 58 سيارة فيرون جراند سبورت صُنعت من 2009 حتى 2015 .
  • 48 سيارة فيرون سوبر سبورت صُنعت خلال السنوات من 2010 حتى 2011 .
  • 92 سيارة فيرون جراند سبورت فيتيس صُنعت من 2012 حتى 2015 .

واليوم سنتحدث عن سعر بوغاتي فيرون ليموزين مزيفة وليست أصلية بالتأكيد معروضة على موقع اي باي مقابل مبلغ قدره 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,750 ريال سعودي .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا أن سيارة ليموزين المزيفة هذه والتي تعتقد نفسها نسخة طويلة جداً من السيارة الرياضية الخارقة بوغاتي فيرون تعتمد على سيارة لينكولن تاون كار ( Lincoln Town Car ) موديل 2001 حصلت على الكثير من التعديلات والتحويلات .

تم تجريد سيارة لينكولن تاون كار 2001 بالكامل من أجل السماح بتحويلها إلى نسخة مزيفة طويلة للغاية من السيارة الخارقة ، وتعتمد السيارة المعدلة على هيكل جديد مصنوع من ألياف الزجاج على إطار أنبوب فولاذي يحاول أن يحمل خطوط سيارة فيرون خاصة في المقدمة ، وعلى الرغم من وجود محرك فورد V8 القديم تحت غطاء المحرك تحاول المصابيح الأمامية تذكيرنا بهوية سيارة فيرون سوبر سبورت .

تعتمد هذه السيارة المزيفة على قاعدة عجلات أطول بكثير من متوسط ما تعتمد عليه بوغاتي ، ولكن يتم الاحتفاظ بالمظهر الغريب بفضل جنوط معدنية مقاس 20 إنش وأبواب أمامية تنفتح للأعلى مثل سيارات لامبورجيني ، في الخلف تم تصميم الباب الخلفي لينفتح مثل أجنحة النورس .

يحتاج التصميم الداخلي إلى الكثير من العمل أكثر من الخارج ، حيث إن المقاعد الجلدية في سيارة لينكون تاون كار الأصلية لم يتم تثبيتها حتى على الأرض ولكن مكيف الهواء المزدوج لا يزال يعمل ، وبحسب البائع ، فإن سيارة ظلت في هذه الحالة غير المكتملة لمدة ثلاث سنوات ، لكن المحرك يبدو على ما يرام بعد الحصول على بطارية جديدة ووقود جديد .

بعد استعراض سعر بوغاتي فيرون ليموزين مزيفة هذه صورها

بعد استعراض سعر بوغاتي فيرون ليموزين على موقع اي باي ، يُزعم بائعها أن سعر لينكون التي تعتمد عليها 9 آلاف دولار أمريكي ، وبلغت تكلفة الأمامية 5 آلاف دولار أمريكي ، أما سعر أبواب النورس الخلفية فكانت تكلفتها 4 آلاف دولار أمريكي ، وهناك ألفين دولار للمصاريف الأخرى الخاصة بعملية التحويل هذه .

بكل صدق من منكم قد يدفع هذا المبلغ المالي على سيارة مزيفة ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع