Search
Close this search box.

سعر تعديل سيارة لاند روفر ديفندر 110 يجذب الأنظار نحوها

جذب انتباه العديد منا سعر تعديل سيارة لاند روفر ديفندر 110 من قبل شركة تشيلسي للشاحنات ( Chelsea Truck Company ) ، مما يعني أننا نتحدث عن سيارة اوف رود مناسبة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة .

اسم نجمة هذا الخبر ديفندر 110 وايد ترك ( Defender 110 Wide-Track ) ، الذي يتضمن مجموعة من التعديلات عل الشكل بواسطة مشروع خان ( Project Khan ) .

 

بدءاً من الخارج ، فإن أهم ما يميز السيارة المعدلة هو الرفارف الأمامية والخلفية العريضة المُثبتة بمسامير باللون الرمادي ، المتناقضة مع الهيكل الخارجي الأبيض ، وتم تجديد الواجهة الأمامية لتحصل على شبك X-Lander جديد وتم توفير إطار محيط بالمصباح الأمامي ، بالإضافة إلى صدام جديد تضمن أربعة مصابيح مدمجة ، تحتوي المصابيح الأمامية المستديرة على أنوار LED ونهاية Shadow Chrome ، مما يؤدي إلى تحديث مظهر ديفندر بشكل فعال .

وقبل استعراض سعر تعديل سيارة لاند روفر ديفندر 110 سنواصل الحديث عن شكلها الخارجي ، تم توفير فتحات تهوية على غطاء المحرك ، ومن الجوانب حصلت السيارة على أجزاء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بينما تساهم العتبات الجانبية الأنبوبية ولوحات الطين المطاطية في المظهر القوي .

تم تجهيز سيارات SUV بـ اطارات Rostyle Inspired RS مقاس 20 إنش مصنوعة من السبائك المعدنية تحيط بها عجلات Cooper Discoverer A / T ، وبالانتقال نحو الخلف يوجد غطاء عجل احتياطي من شركة Chelsea Truck Company مثبت على الباب الخلفي ، ونظام اكزوزت مزدوج الأنابيب مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ .

الطراز المعدل هذا يعتمد على سيارة ديفندر 2015 ، وليس على الجيل الجديد من سيارات لاندروفر ديفندر ، وحصلت على ترقية المقصورة الداخلية من خلال تنجيد جديد من الجلد المثقب المبطن للمقاعد ، وإضافة عجلة قيادة جديدة من الألومنيوم المصقول ، وحصائر أرضية مطاطية ، وصندوق تخزين مغطى بالسجاد ، يوجد على لوحة القيادة وحدة ملاحة جديدة ومقبض جديد أمام الراكب ، أخيراً تمت إضافة لوحة شركة Chelsea Truck Company وتم تظليل الزجاج .

لم يتم توفير تعديلات ميكانيكية على هذه النسخة من السيارة ، تعتمد على محرك ديورانت ( Ford Duratorq ) يعمل بالديزل سعة 2,2 لتر يولد قوة 120 حصان ( 122 حصان أوروبي PS ) و 360 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للسيارات ، يتصل محركها مع قير عادي من 6 سرعات .

سعر تعديل سيارة لاند روفر ديفندر 110 يبلغ 35 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 42,460 دولار أمريكي أو 159,225 ريال سعودي ، وهذه السيارة المعدلة معروضة للبيع حالياً مقابل سعر 62,999 باوند استرليني أي ما يعادل 76,534 دولار أمريكي أو 287,002 ريال سعودي .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع