Search
Close this search box.

سعر تويوتا كراون 2023 جديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل

سعر تويوتا كراون 2023

سعر تويوتا كراون 2023 جديدة في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا اليابانية في السوق السعودي ، هذا ما سنتحدث عنه بالتحديد ضمن هذا التقرير ، وسنعرفك على مواصفات أجدد سيارة تويوتا في أسواقنا العربية .

سعر تويوتا كراون 2023 في السعودية :

  • يبدأ سعر سيارة كراون بريميوم جديدة يبدأ من 178,480 ريال سعودي أي ما يعادل 47,594 دولار أمريكي .
  • يبدأ سعر سيارة تويوتا كراون ماجيستا جديدة من 229,195 ريال سعودي أي ما يعادل 61,118 دولار أمريكي .

تويوتا كراون 2023

مواصفات سيارة تويوتا كروان الميكانيكية :

تعتمد سيارة كراون بريميوم ( Premium ) على نظام هايبرد يتضمن محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع نظام كهربائية لكي يصدر من عملهم معاً قوة 218 حصان و 221 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير E-CVT ، وتستهلك البترول بمعدل لتر واحد من البنزين تسير به السيارة لمسافة 26,1 كم مع خزان وقود بـ سعة 55 لتر .

تعتمد سيارة كراون ماجيستا ( MAJESTA ) على نظام هايبرد يتضمن محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر تيربو مع نظام كهربائية لكي يصدر من عملهم معاً 344 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، وتبلغ كفاءة استهلاك البترول في هذه السيارة لتر واحد بنزين تسير به السيارة مسافة 18 كم مع خزان وقود بـ سعة 55 لتر.

قد يهمك تجربتنا التفصيلية لـ سيارة تويوتا لاندكروزر تيربو جديدة .

حجم سيارة تويوتا كراون جديدة :

  • طول السيارة 4980 ملم .
  • عرض السيارة 1840 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1540 ملم .

داخلية سيارة تويوتا كراون 2023

تسير على جنوط ألومنيوم مقاس 19 إنش في نسخة بريميوم ، وجنوط ألومنيوم مقاس 21 إنش في نسخة ماجيستا .

بعد استعراض سعر تويوتا كراون 2023 جديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية ، نود الآن أن نعرفكم على المواصفات والاضافات التي تتوفر فيها السيارة اليابانية الجديدة في السوق السعودي .

تويوتا كراون جديدة

مواصفات تويوتا كراون بريميوم :

تأتي مع شاشة تعمل باللمس حجم 12,3 إنش تدعم ابل كار بلاي ، و شاشة عدادات رقمية حجم 12,3 إنش ، تمتلك مقاعد من الجلد الفاخر مع تحكم كهربائي وتهوية لمقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي بالإضافة إلي وظيفة ذاكرة في مقعد السائق فقط ، ومقود جلد ثلاثي مع أزرار تحكم في النظام الصوتي على المقود ، وحصلت على مكيف بتحكم أوتوماتيكي يتضمن فتحات تكييف خلفية مما يتناسب مع الأجواء الحارة في السعودية خلال فصل الصيف ، تمتلك نظام صوتي JBL من 11 سماعة ، تأتي مع فتحة سقف ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، ومنفذ شحن USB مزدوج للمقاعد الخلفية .

وسائل السلامة والأمان في هذه السيارة تتضمن وسائد هوائية أمامية للسائق و الراكب الأمامي وجانبية وستائرية ، ونظام تويوتا للأمان (TSS Ver. 3.0) ، ونظام حماية ما قبل التصادم (PCS) ، ومثبت سرعة راداري ديناميكي (DRCC) ، والمساعدة في تتبع المسار (LTA) ، ونظام التنبيه من مغادرة المسار (LDA) ، والضوء العالي المتكيف (AHS) ، ونظام التحذير من النقطة العمياء (BSM) مع نظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) ، ونظام الدخول الذكي مع زر تشغيل/إيقاف المحرك (مفتاح ذكي 1) ، وكاميرات محيطية ، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف ، ومكابح وقوف كهربائية ( EPB) مع خاصية الوقوف المؤقت .

سيارة كراون جديدة

مواصفات تويوتا كراون ماجيستا :

تأتي هذه السيارة مع مقاعد من الجلد الفاخر تتضمن تحكم كهربائي مع تهوية لمقعد السائق والراكب الأمامي ووظيفة ذاكرة لمقعد السائق فقط ، وتمتلك شاشة تعمل باللمس حجم 12,3 إنش تدعم ابل كار بلاي ، و شاشة عدادات رقمية حجم 12,3 إنش ، وشاشة خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي (HUD) ، ومقود جلد ثلاثي مع أزرار تحكم في النظام الصوتي على المقود ، تأتي مع مكيف بتحكم أوتوماتيكي يتضمن فتحات تكييف خلفية ، تمتلك نظام صوتي JBL من 11 سماعة ، تأتي مع فتحة سقف ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، ومنفذ شحن USB مزدوج للمقاعد الخلفية ، وتمتلك سقف بانورامي وستارة خلفية كهربائية .

تتضمن وسائل السلامة والأمان في هذه السيارة وسائد هوائية أمامية للسائق و الراكب الامامي و جانبية وستائرية ، ونظام تويوتا للأمان (TSS Ver. 3.0) ، ونظام حماية ما قبل التصادم (PCS) ، ومثبت سرعة راداري ديناميكي (DRCC) ، ونظام المحافظة على المسار (LTA) ، والضوء العالي المتكيف (AHS) ، ونظام التحذير من النقطة العمياء (BSM) مع نظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) ، ونظام الدخول الذكي مع زر تشغيل/إيقاف المحرك (مفتاح ذكي 1) ، وخاصية المساعدة على إغلاق الأبواب آلياً (شفط) ، وباب صندوق أمتعة كهربائي مع ميزة فتح وإغلاق صندوق الأمتعة بإستخدام القدم ، وكاميرات محيطية ، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف ، ومكابح وقوف كهربائية ( EPB) + خاصية الوقوف المؤقت .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على سعر تويوتا كراون 2023 جديدة في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل ، وتحدثنا عن مواصفاتها في السوق السعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع