Search
Close this search box.

زيادة هائلة على سعر تويوتا GR كورولا Morizo لدى أحد الوكلاء

سعر تويوتا GR كورولا

سعر تويوتا GR كورولا نسخة Morizo الخاصة وصل إلى رقم هائل بعد توفرها للبيع من قبل وكيل سيارات North Park Toyota في ولاية تكساس الأمريكية ليكون الثمن قريب من 6 أرقام أي حول مبلغ 100 ألف دولار أمريكي !

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سعر كورولا 2023 جديدة باصدار GR Morizo وصل لدى وكيل سيارات في تكساس ويبلغ السعر 92,707.76 دولار أمريكي أي ما يعادل 347,654 ريال سعودي ، وهو رقم مرتفع جداً مقارنة بالسعر الرسمي لدى شركة تويوتا في السوق الأمريكي والذي كان يبلغ عندما كانت متوفرة 50,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 191,231 ريال سعودي وبالتحديد من 53,751 دولار أمريكي أي ما يعادل 201,566 ريال سعودي بعد احتساب رسوم الشحن .

كورولا 2023

ولمن لا يعرف يعتبر اصدار Morizo الأعلى في تشكيلة سيارات تويوتا GR كورولا ، وهو الاصدار الحصري الوحيد من سيارة الهاتشباك الرياضية هذه الذي توقف توفيره بعد صنع أعداد حصرية منها بلغ قدره 200 سيارة ، مما دفع تجار السيارات إلى استغلاله لرفع سعر تويوتا GR كورولا نسخة Morizo الخاصة حالياً في الأسواق .

نشر شخص صورة تُظهر ورقية في فاتورة على صفحة Toyota GR Corolla Owners على موقع فيس بوك ( Facebook ) تُظهر جميع التكاليف المرتبطة بتوصيل هذه السيارة الهاتشباك الرياضية الحصرية إلى منزل العميل ، بلغ سعر البيع 83,372 دولار أمريكي علاوة على ذلك تضيف وكالة North Park Toyota رسوماً بقيمة 2,271 دولار أمريكي مقابل “الملحقات المضافة من الوكيل” بما في ذلك الصبغ واطارات النيتروجين والمزيد ، أما باقي الرسوم فكانت الضرائب وهي تقل عن 8 آلاف دولار أمريكي .

قد يهمك هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كورولا من شركة تويوتا اليابانية :

مواصفات سيارة تويوتا GR كورولا 2023 الميكانيكية :

تعتمد سيارة الهاتشباك الرياضية على مُحرك 3 سلندر سعة 1,6 لتر مع تيربو يولد قوة 300 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات، وتعمل بنظام دفع كلي العجلات AWD .

استعرضنا ضمن هذا الخبر قدر هائل من الزيادة على سعر تويوتا GR كورولا نسخة Morizo الخاصة مقارنة بثمنها الرسمي لدى الشركة ، بسبب حصرية السيارة .

قد يهمك : تجربة تفصيلية لـ سيارة تويوتا لاندكروزر توين تيربو فل كامل جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع