Search
Close this search box.

اسحب نفس عميق قبل معرفة سعر رولز رويس كالينان مصفحة ضد الرصاص

تحتاج إلى نفس عميق جداً قبل معرفة سعر رولز رويس كالينان مصفحة ضد الرصاص ، بعد أن تم تعديل السيارة الانجليزية الفارهة من قبل شركة Klassen الألمانية ، مما يجعلها تناسب بشكل أفضل تنقلات الشخصية المهمة التي تخاف من أي هجوم مسلح .

نود التنويه في البداية أن الجوهرة كالينان تعتبر أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، وسبق عرفناكم عليها ضمن أكثر من تجربة في برنامج ؛ تغطية خاصة ، و تجربة قيادة ، و من الأسرع .

والتفاصيل الرسمية التي حصل عليها فريقنا في عرب جي تي اليوم تعلن أن سعر رولز رويس كالينان مصفحة ضد الرصاص من قبل Klassen يبلغ ثروة مالية قدرها 833,000 يورو أي ما يعادل تقريباً مليون دولار أمريكي أو 3,612,296 ريال سعودي .

ويتوجب علينا تذكيركم بأن سعر سيارة كالينان 2022 أساسية يبدأ في السوق العالمي من 350 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,312,500 ريال سعودي ، مما يظهر أن سعر السيارة المعدلة يعادل أقل بقليل من شراء 3 سيارات رولز رويس كالينان ستاندر .

كما يجب أن نقارن بينها وبين سعر رنج روفر SV اوتوبيوغرافي مصفحة ضد الرصاص من شركة Klassen ، الذي بلغ ثروة وقدرها 1,3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,875,000 ريال سعودي ، وسبق وعرفناكم عليها بالتفصيل في خبر سابق ، مما يجعل من سعر كالينان ضد الرصاص أقل !

بعد مقارنة فرق الأسعار بين السيارات لنتحدث عن ما تتمير به أجدد سيارة مصفحة فخمة في العالم ، تأتي كالينان المقاومة للرصاص مع هيكل أسود اللون وداخلية باللون البني .

نجمة هذا الخبر قادرة على توفير حماية باليستية بزاوية 360 درجة ، بما في ذلك النوافذ متعددة الطبقات المضادة للرصاص ، ومفصلات الأبواب المعززة ، ونظام التعليق المعاد ضبطه ، والمكابح الكبيرة ، والإطارات المسطحة .

كما وصلت الحماية إلى البطارية ووحدة التحكم الإلكترونية أيضاً ، وتحصل السيارة على مصابيح الطوارئ ونظام إخماد الحرائق وصفارات الإنذار والاتصال الداخلي وبعض العناصر الأخرى .


وتأتي رولز رويس كالينان مع داخلية فارهة تتضمن كسوة جلدية فاخرة ، ونظام الترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين وطاولات قابلة للطي ، وسقف يحتوي على سماء رولز رويس المرصع بالنجوم من الانارة ، وغيرها من مواصفات الترف التي تناسب اسم السيارة الانجليزية .

بعيداً عن سعر رولز رويس كالينان مصفحة ضد الرصاص ، تعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 6,75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 562 حصان ( 570 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران .

أرقام تسارع السيارة المصفحة ستختلف كون وزنها أعلى بكثير من وزن رولز رويس كالينان ستوك الذي يزيد عن 2,600 كيلوغرام ، ولا توجد معلومات رسمية عنه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع