Search
Close this search box.

أول معلومات عن سعر سيارة ابل 2026 بعد آخر تغييرات على الخطة

سنستعرض اليوم مع متابعي عرب جي تي الأوفياء أول معلومات عن سعر سيارة ابل 2026 بعد آخر تغييرات على الخطة المستقبلية من شركة ابل ( Apple ) التقنية الأمريكية صانعة هواتف ايفون ( iPhone ) و أجهزة ايباد ( iPad ) و ساعات ابل ( Apple Watch ) وغيرها من التقنيات الاستهلاكية .

هناك شائعات جديدة حول ابل كار ( Apple Car ) التي طال انتظارها ، حسبما قالت مصادر لم يتم الإعلان عن اسمها لـ موقع Bloomberg ، هذه السيارة الكهربائية التي تحمل شعار شركة ابل ، التفاحة المقضومة ، لن تأتي حتى سنة 2026 أي بعد عام من خطة الشركة السابقة .

وأضاف التقرير الصحفي الغير رسمي معلومات تزعم بأن سعر سيارة ابل 2026 القادمة سيقل عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375,000 ريال سعودي .

يقدم التقرير أيضًا بعض التفاصيل المزعومة حول تقنية Apple Car ، ستكون السيارة الجديدة مزودة بنظام متقدم لمساعدة السائق وقادره على قيادة الذاتية على الطريق السريع ، وستراقب مستشعرات الليدار والرادار الطريق ، وسيتحكم المعالج الذي يحمل الاسم الرمزي Denali في الأنظمة المختلفة ، ويقال إنه قوي مثل أربعة من أفضل شرائح الشركة ، وبالرغم من هذه التقنيات المتطورة والمتوقعة بالنسبة للقيادة الذاتية مكن للسائق التحكم بهذه السيارة المتطورة باستخدام عجلة قيادة ودواسات تقليدية .

هذه مجموعة من الصور التخيلية التي ترسم بشكل رقمي شكل متوقع لما قد تبدو عليه سيارة ابل 2026 القادمة إن شاء الله :

عشاق التكنولوجيا يمكنكم متابعة كل ما يهمكم عبر موقعنا انبوكسنج غيكس .

مر مشروع Apple Car بالعديد من التقلبات ، في سنة 2016 زُعم أن الشركة ألغت خططاً لبناء سيارة فعلية وقررت التركيز على تطوير التكنولوجيا المستقلة ، ليتم التراجع عن تطوير السيارة وإعادة تكليف 200 شخص للعمل في أقسام أخرى . ولكن خلال العامين الماضيين كانت هناك عدة تقارير تزعم أن شركة ابل تقترب من صانعة السيارات لبناء سيارة متطورة تحمل شعارها ، وبعد الإعلان عن فشل المحادثات مع هيونداي و نيسان من أجل التعاون مع ابل لصنع السيارة ، كانت هناك أيضاً شائعة حول شراكة مع تويوتا ، و كانت LG و Magna أيضاً من بين المتعاونين المزعومين .

كانت شركة Apple شديدة الصمت بشأن ما كانت تفعله بالفعل بمشروع السيارة ، في عام 2021 ، كانت هناك شائعة حول استخدام صانع التقنيات لشركة ذات مسؤولية محدودة لإخفاء شرائها أراضي سابقة لشركة كرايسلر بالقرب من فينيكس ، في ولاية أريزونا الأمريكية .

للمساعدة في تطوير السيارة ، زُعم أن شركة ابل استعانة بـ المخضرم لويجي تارابوريلي ( Luigi Taraborrelli ) الذي عمل لمدة 20 عاماص في لامبورغيني ، وكان رئيساً لتطوير الشاصي والديناميكات السيارات الخارقة في الشركة الإيطالية مع مسؤوليات تشمل نظام التعليق ، والتوجيه ، والفرامل ، وأنظمة مساعدة القيادة .

استعرضنا معكم ضمن هذا التقرير الغير رسمي أول معلومات عن سعر سيارة ابل 2026 بعد آخر تغييرات على الخطة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع