Search
Close this search box.

سعر ايفون 14 أغلى من أرخص سيارة لوسيد اير في العالم

من الصعب تصديق المبلغ المالي الذي دفعه شخصٌ ما للحصول على هذه السيارة المحطمة ! حيث وصل سعر سيارة لوسيد اير ( Lucid Air ) لمبلغ مالي أقل بكثير من سعر ايفون 14 .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن واحدة من سيارات لوسيد اير 2022 الكهربائية بالكامل تعرضت لأضرار كبيرة جداً بعد تعرضها لاصابة عنيف أثناء فيضان مما ترتب عليه تحولها إلى قطعة من الخردة ولكن ذلك لم يمنع من عملية بيعها وهي في حالة يرثى له ، حيث أقدم شخص ما على شراء ما تبقى من السيارات الأمريكية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية مقابل مبلغ زهيد جداً قدره 225 دولار أمريكي أي ما يعادل 843 ريال سعودي .

ومن باب المعرفة يبدأ سعر سيارة لوسيد اير 2023 جديدة في السوق العالمي من 169 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 633,750 ريال سعودي ، بدون تعرضها لأي حادث أو أي إصابة ولكننا في هذا الخبر نتحدث عن سعر سيارة مدمرة بالكامل بعد احتراقها أثناء تواجدها في مكان وقع فيه فيضان .

بعد استعراض سعر سيارة لوسيد اير هذه صورها  :

نجد صعوبة بالغة في تصديق أنه لا يزال من الممكن إعادة السيارة الموجودة في الصور إلى الطريق ، ومع ذلك كان الحطام معروضاً للبيع وكان شخص ما على استعداد لدفع 225 دولاراً فقط مقابل ذلك . لا نعرف لماذا يشتري شخص ما سيارة تضررت بشدة بعد اشتعالها بالنيران جراء تواجدها في فيضان ، لكننا نشك في أن الشخص الذي اشترها بهذه الحالة المحزنة أراد منحها “دفنًا” مناسباً فمن المستحيل أن يتم تصليحها أو حتى تحويلها لتحفة فنية متوقفة .

من باب التذكير تم تصميم لوسيد ايد لتنافس سيارات سيدان كهربائية فاخرة مثل ؛ تسلا موديل S ، و مرسيدس EQS ، و بورش تايكان .

قد يهمك : سعر لوسيد اير جراند تورينج جديدة أصبح أقل .

تم إطلاق هذه السيارة الكهربائية بالكامل من شركة لوسيد في شهر سبتمبر من سنة 2020 ، ومع بدء الإنتاج في أواخر عام 2021 كانت متوفرة بـ 5 مستويات من الأداء :

  • نسخة Pure بقوة 480 حصان ( 487 حصان أوروبي PS ) .
  • نسخة Touring بقوة 620 حصان ( 629 حصان أوروبي PS ) .
  • نسخة Grand Touring بقوة 819 حصان ( 830 حصان أوروبي PS ) .
  • نسخة Dream Edition بقوة 933 حصان ( 946 حصان أوروبي PS ) .
  • نسخة Sapphire بقوة 1200 حصان ( 1217 حصان أوروبي PS ) .

بعد استعراض سعر سيارة لوسيد اير المدمرة نود تذكيركم بخطط شركة لوسيد التي تشهد استثمار سعودي قوي بعد انخفاض سعر سهمها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع