Search
Close this search box.

سعر سيارة مرسيدس جي 63 بعد أن أصبحت بيك اب

سنعرفكم اليوم على سعر سيارة مرسيدس جي 63 بعد أن أصبحت بيك اب بمبلغ مالي قريب جداً من سعر فيراري SUV 2024 طراز بوروسانجوي الجديد كلياً .

وفرت شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) أنواع مختلفة من سيارات بيك اب من طراز جي كلاس ( G Class ) في الماضي ، لكن لا يمكن للمشترين في الولايات المتحدة حالياً الحصول على مرسيدس جي واجن جديد مع حوض تخزين خلفي مثل سيارات بيك اب ، ولكن يوجد حل مع نجمة هذا الخبر .

سعر سيارة مرسيدس جي 63 بعد أن أصبحت بيك اب

كشفت شركة التعديل Pit26 Motorsports سيارات بيك اب بالاعتماد على سيارات G63 أو مرسيدس G500 التي صُنعت خلال السنوات من 2019 حتى 2023 ، ويبدأ سعرها من 385 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,443,750 ريال سعودي .

عملت Pit26 Motorsports على تجريد الجزء الداخلي والخارجي من G63 ثم قص سيارة SUV الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة خلف المقاعد الخلفية من أجل توفير حوض تخزين خلفي ، وسيقوم الفريق بتمديد قاعدة العجلات بمقدار 20 إنش لتوفير مساحة تتسع لسرير الشحن الخلفي ، وتم العمل بشكل احترافي لتبدو سيارة أساسية من شركة مرسيدس بنز .

إلى جانب الهيكل الذي تم إصلاحه ، تلقت مرسيدس G63 AMG ترقيات ميكانيكية واسعة النطاق ، تضمنت رفع الخلوص الأرضي ، بالإضافة لتعديل نظام التعليق الذي يحتوي على أذرع تحكم علوية وسفلية جديدة وماصات صدمات من نوع Bilstein مقاس 2,65 إنش ، وحصل المحور الخلفي على دعامة لتحسين الصلابة .

تسير هذه السيارة المعدلة على جنوط 20 إنش محاطة بـ اطارات بيد لوك ( beadlock ) أو جنوط 18 إنش محاطة بـ اطارات تويو مقاس 38 إنش لتوفير ما يقرب من 9 إنش من الخلوص الأرضي .

قامت شركة التعديل بدمج ونش قلص في المصد الأمامي ، وتم تركيب إطار احتياطي بالحجم الكامل على الباب الخلفي .

بعد استعراض سعر سيارة مرسيدس جي 63 بعد أن أصبحت بيك اب والتغييرات التي حصلت عليها ، نود تذكيركم بـ مواصفات جي 63 ايه ام جي الميكانيكية الأساسية التي تعتمد بدون تعديل على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو بقوة 577 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع