سعر سيارة يابانية قديمة موديل 1993 بعد أن تحولت إلى اودي ار 8 مقلدة

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن عملية تعديل سيارات قديمة وتحويلها إلى طرازات خارقة نادرة ، واليوم سنعرفكم على سعر سيارة يابانية قديمة موديل 1993 تحولت إلى اودي ار 8 مقلدة .

إذا لم يكن لديك المال لشراء سيارة R8 مستعملة ولكنك معجب كبير بهذه السايرة الألمانية الخارقة التي تعتبر شقيقة لامبورغيني هوراكان من الأم الثانية ، هناك سيارة مستعملة معروضة للبيع شكلها الخارجي مستمد من سيارة اودي الرياضية .

حيث تم رصد سيارة اودي ار 8 مستعملة مقلدة مؤخراً معروضة للبيع على موقع اي باي ( eBay ) بثمن مبالغ فيه ، حيث أن سعر سيارة يابانية قديمة موديل 1993 المعدلة هذه المطلوب على الموقع 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,750 ريال سعودي .

ولكن الثمن الذي تم المزايده عليه على الموقع بلغ حتى الآن 10 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 37,500 ريال سعودي .

نجمة هذا الخبر هي في الأساس تويوتا ام ار 2 ( Toyota MR2 ) موديل 1993 مستوردة من بريطانيا ووصلت إلى أمريكا وبالتحديد ولاية فلوريدا ، مما يبرر لماذا هي مزودة بـ ستيرنج يمين .

في حين أن سيارة MR2 من شركة تويوتا اليابانية ، تتشارك مع R8 من شركة اودي الألمانية ، بكونهم سيارات مع محرك وسطي ، لا تزال السيارة المزيفة بعد كل هذا التعديل تحمل توزيع مختلف عن السيارة الرياضية الألمانية الأصلية ، كما أن شكل الواجهة الأمامية وتصميم السيارة من الخلف يكشف على الفور أنها مقلدة .

ومن الواضح أن هذه السيارة اليابانية المعدلة حصلت من الخلف على أضواء سيارة اودي تي تي ، وحصلت على شعارات R8 V10 ، وبالإضافة إلى ذلك هناك زوج من مخارج العادم .

كما وصلت لمسات التحويل إلى داخلية السيارة التي حصلت على كسوة جلدية وتطريزات وشاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات توضحها الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

بعد استعراض سعر سيارة يابانية قديمة موديل 1993 بعد أن تحولت إلى اودي ار 8 مقلدة ، من الواضح لنا أن شخصاً ما حاول جاهداً أن يجعل MR2 تبدو وكأنها سيارة ار 8 ، ولكن فشل في اقناعنا بنجاح هذه العملية ، وبدون أي شك أنه لم يقنع حتى الآن أي شخص آخر بكونه تستحق الثمن الذي سيبيعها مقابله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع