تسريبات صحفية تكشف عن زيادة سعر هيونداي سنتافي ٢٠٢١ بعد التجديد

سنستعرض معكم اليوم معلومات مسربة تكشف عن سعر هيونداي سنتافي ٢٠٢١ الذي ارتفع بشكل واضح مقارنة بموديل ٢٠٢٠ لو صحت هذه التسريبات .

فبعد أن شهد شهر يونيو الماضي على إطلاق نسخة الفيس لفت من هيونداي سنتافي بجيلها الرابع الذي كانت بداية ظهورها في عام ٢٠١٨ ، وكانت التجديدات التي حصلت عليها هذه السيارة الكروس أوفر كبيرة وواضحة جداً على التصميم الخارجي ، وسبق وتحدثنا في خبر سابق عن شكل سيارة هيونداي ٢٠٢١ (Hyundai 2021) المجددة هذه .

واليوم سنستعرض معكم ما تم نشره على موقع CarsDirect من تفاصيل مسربة حول ثمن سنتافي فيس لفت .

وفقاً لهذه التسريبات الصحفية الغير رسمية سيبدأ سعر هيونداي سنتافي ٢٠٢١ فيس لفت المجددة بنسختها القياسية SE في السوق الأمريكي بالتحديد من ٢٨،٠٢٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٥،٠٩٣ ريال سعودي ، لتشكل زيادة في الثمن قدرها ٥٧٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢،١٥٦ ريال سعودي مقارنة مع سعر سنتافي SE ٢٠٢٠ البالغ قدره ٢٧،٤٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٢،٩٣٧ ريال سعودي .

وسيبدأ سعر سنتافي ٢٠٢١ نسخة Calligraphy الجديدة من ٤٣،٤٧٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٣،٠٣١ ريال سعودي ، لتقارن بين هذا الثمن مع سعر هيونداي سنتافي ٢٠٢٠ بفئة ليمتد الأعلى بالمواصفات في السوق الأمريكي الذي يبلغ ٤٠،٧٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٢،٨١٢ ريال سعودي ، لتكون بذلك فئة الفل اوبشن من سنتافي موديل ٢٠٢١ أغلى بمقدار ٢،٧٢٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠،٢١٨ ريال سعودي .

بعد الحديث عن سعر هيونداي سنتافي ٢٠٢١ فيس لفت المسرب على الانترنت ، نود تذكيركم بخيارات المحركات المتوفرة على هذه السيارة الكورية :

  • النسخة القياسية تأتي مع محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر تنفس طبيعي بقوة ١٩١ حصان و ٢٤٧ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيك من ٨ سرعات مع دفع أمامي قياسي ونظام فع كلي اختياري .
  • محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر مع تيربوتشارجد بقوة ٢٧٧ حصان و ٤٢٢ نيوتن متر من عزم الدوران ، مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين T-Gdi سعة ١،٦ لتر مع تيربوتشارجد مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة ٢٢٥ حصان و ٢٦٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، تأتي هذه النسخة قياسياً بنظام دفع كلي للعجلات، وهي مزودة بـ قير اوتوماتيك من ٦ سرعات .

ومن باب تذكيركم فقط تنافس هيونداي سنتافي السيارات التالية :

  • تويوتا راف ٤ .
  • شيفروليه ايكونوكس .
  • فورد اسكيب .
  • هوندا CR-V .
  • مازدا CX-5 .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية مؤكده تكشف عن سعر هيونداي سنتافي ٢٠٢١ فيس لفت المجددة في الأسواق العالمية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع