لماذا لا نجرب سماعات السيارات وهذا هو مستقل السيارات الأمريكية

حلقة جديدة من برنامج دردشة تحدثنا من خلالها عن مواضيع عديدة من ضمنها لماذا لا نجرب سماعات السيارات ، وكيف غيرت جيلي من اسم بالستار لدى فولفو لتصبح كهربائية بالكامل ، كما تحدثنا عن مستقبل محركات السيارات الأمريكية .

خلال بداية حلقة اليوم تحدثنا عن قصة كسر أصبع يد كريم ديب أثناء سفره إلى تركيا ، نتمنى له الشفاء العاجل ، ليعود بقوة إلى قيادة سيارات قير عادي .

هذا تذكير بحلقات عرب جي تي التي قمنا بعرضها عليكم خلال أسبوعين كوننا لم نعرض حلقة في أيام عيد الأضحى المبارك :

شاهدوا فيديو حلقة الذي تحدثنا به عن عدم تجربة سماعات السيارات وعن مستقبل السيارات الأمريكية :

مجموعة الأسئلة التي قمنا بالحديث عنها خلال حلقة اليوم من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

ما هو نظام التعليق المغناطيسي وبماذا يختلف عن نظام التعليق العادي ؟

سبق وتحدث كريم ديب عن هذا النظام في العديد من التجارب السابق وبشكل مفصل عن اختبار قيادة سيارة كاديلاك اسكاليد لونج ويل بيس بجيلها الماضي .

وهو عبارة عن نظام تعليق في داخلية سائل مغناطيسي يحتوي على حبيبات تتشكل هذه الحبيبات تتشكل بطريقة ما لكي تحسن من التجميد أو امتصاص الحفر والمطبات مما يوفر أفضل راحة ممكنة ، وهو مستخدم في سيارات جنرال موتورز الأمريكية .

لماذا لا يتم تجريب سماعات السيارات في الحلقات سواءً في تجربة قيادة أو سبيشل كار أو باقي الحلقات ؟

لأن نظام الصوت لو تم تصويره بطريقة عادية لن يكون واضح للمتابعين ، ولن ينقل نفس الشعور داخل السيارة ، ويحتاج أن يتم تسجيله بنفس طريقة تحرك الصوت داخل المركبة باستخدام معدات خاصة ، ويجب على المشاهدة في ذلك الوقت أن يحضر الفيديو على جهاز مطور ومخصص ليسمع هذه الأصوات .

كما تحدثنا عن تطور أنظمة الصوت في صناعة السيارات خلال السنوات الأخيرة ، حتى أن السيارات العادية أصبحت تتوفر بـ ساوند سستم ممتاز ، وعن نوع السماعات وأنظمة عزل السيارة .

هل يمكن أت تجربوا سيارة بولستار ، وشو ممكن يخلي الواحد يشتريها ؟

لمن لا يعرف شركة فولفو السويدية كان لديها اصدار رياضي اسمه بالستار من سياراتها ، مثل M Power لدى بي ام دبليو وسيارات R لدى اودي و AMG لدى مرسيدس ، وسبق وجرب مصعب سيارات فولفو بولستار قبل هدة سنوات قبل أن تصبح علامة سيارات كهربائية بالكامل منفصلة بعد استحواذ العملاق الصيني جيلي على فولفو ، وللأسف هذه السيارات حتى الوقت الراهن غير متوفرة في الخليج العربي .

متى سوف يتم تجربة جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة كلياً ذات الثلاثة صفوف من الكراسي ؟

شنو معلوماتكم عن جيب كراند واجونير ؟

نوه مصعب أن سيتوجه قريباً إن شاء الله إلى أمريكا لكي يختبر قيادة سياراتي ؛ جيب جراند واجونير 2022 ، و جيب واجونير 2022 بتاريخ 11 أغسطس في نيويورك .

تتضمن الحلقة حديثنا حول تحول أسماء سيارات العضلات الأمريكية دودج تشالنجر و فورد موستنج إلى سيارات كهربائية بالكامل ، وتحدثنا عن عطر فورد الجديد الذي يحمل اسم ماك اي ويأتي برائحة البنزين الذي يبو أن سينقرض مع عالم السيارات الكهربائية التي لن تجعلك تتوجه إلى محطات البترول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع