Search
Close this search box.

سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة تظهر في استعراض دريفت جيمكانه

ظهرت سيارة سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة بلقطة في استعراض دريفت تشويقي على الحلبة برفقة شقيقتها سوبارو WRX ، ضمن فيديو رسمي نشر على تويتر يمهد الطريق لتحدي جيمكانه (Gymkhana) رقم ١١ الذي سيقام اليوم ٨ ديسمبر في أمريكا ان شاء الله .

وند في البداية التنويه بأن استعراض الدريفت الاحترافي الشهير باسم جيمكانه والذي يقام على مسار خاص بحلبة السباقات ، يتضمن قفز عن الحواجز وتدخل الدراجات النارية والعديد من الأكشن الذي يحمس عشاق رياضية السيارات .

والآن سنعرض عليكم الفيديو التشويقي الذي نشر على حساب Subaru Motorsports USA – DEC8: GYMKHANA 2020 في موقع تويتر ليمهد الطزيق نحو تحدي جيمكانه ١١ ، وظهرت سيارة سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة في زمن ٠:٤٧ دقيقة :

ولمن لا يذكر شهد شهر نوفمبر الماضي قبل نهايته على إطلاق الجيل الجديد من سيارة سوبارو بي ار زد (Subaru BRZ) بجيلها الجديد كلياً ، والآن ظهرت بشكل تشويقي ضمن استعراض دريفت احترافي على الحلبة .

كوننا نتحدث عن دريفت جيمكانه ، هذه فيديوهات قمنا بنشرها لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذه العروض :

موستنج معدلة بقوة 1,400 حصان تشوقنا للجزء 10 من جيمكانه .

نسخة رومانية من استعراضات جيمكانه على طريقة كين بلوك .

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد .

والآن لنذكركم بـ مواصفات سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارة سوبارو ٢٠٢٢ على محرك ٤ اسطوانات بشكل خطي سعة ٢.٤ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ٢٢٨ حصان و ٢٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط هذا القلب النابض بشكل قياسي مع قير مانيوال من ٦ سرعات ، ومن الممكن طلب السيارة بشكل اختياري مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات ، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أرقام تسارع هذه السيارة الرياضية اليابانية .

المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا تشار إلى أن سوبارو الجديدة اعتمدت على الكثير من الألومنيوم في أجزاءها لتأتي بوزن ١،٣١٥ كيلوغرام ، مما يجعلها السيارة الرياضية الأقل وزناً بفئة مقاعد ٢+٢ في أمريكا .

لا تتوفر أي معلومات رسمية عن سعر أجدد سيارة رياضية يابانية من شركة سوبارو .

من باب التذكير سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارة سوبارو معدلة ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة ، وأخبرناكم في وقتها أنها أسرع سيارة سوبارو STI في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع