سيارات ألمانية جديدة متطورة من بي ام دبليو و مرسيدس

ركزنا حديثنا في حلقة دردشة رقم 65 حول سيارات ألمانية جديدة متطورة من بي ام دبليو و مرسيدس ، كما تحدثنا قليلاً عن سيارات الهيدروجين التي تراهن عليها بعض من شركات تصنيع السيارات ، و عن مستقبل إعادة تدوير المركبات وغيرها من مواضيع محمسة .

نوهنا خلال حلقة دردشة عن إطلاق مسابقة نيسان للاحتفال بمناسبة مرور 70 عام على تقديم سيارات نيسان باترول ، تفاصيل المسابقة تتضمن مشاركة أي شخص يمتلك باترول مهما كان موديلها قديمة أو جديد برفع صورها وكتابة قصته معها ، ليتأهل 9 أشخاص للمرحلة النهائية قبل أن يتم اختيار 3 رابحين منهم ليحصلوا على 3 سيارات باترول جديدة .

وشهد نهاية الأسبوع الماضي على خبر محزن إثر وفاة بطل السباقات الأردني فؤاد القاضي في حادث سير في فلسطين المحتلة ، نسأله الله له الرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان .

من باب تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء هذه تجارب السيارات التي عرضناها عليكم خلال الأسبوع الماضي :

تحدث كريم ديب عن تواجده خلال الأسبوع الماضي في ميونيخ بألمانيا لتغطية فعاليات معرض IAA 2021 للسيارات ، وهذا أول معرض سيارات يتوجه إليه فريقنا في عرب جي تي بعد أزمة فيروس كورونا .

وتم دعوتنا إلى هذا الحدث العالمي من قبل شركة بي ام دبليو ، حيث تواجدت العديد من السيارات الجديدة والمتطورة الصديقة للبيئة الاختبارية والإنتاجية من ضمنهم ؛ بي ام دبليو iX ، و بي ام دبليو i4 الكهربائيتين وقريباً إن شاء الله سيتوجه مصعب إلى ألمانيا ليختبر قيادتهم .

ضمن حديثنا عن سيارات ألمانية جديدة متطورة طرحنا موضوع سيارات الهيدروجين الصديقة بالفعل للبيئة ، بعد أن شهر معرض IAA إطلاق سيارة بي ام دبليو iX5 الاختبارية التي تعمل على الهيدروجين ، وتحدثنا عن سعر الهيدروجين المرتفع والمتوقع أن ينخفض في المستقبل .

ولمن لا يعلم تعتبر شركة تويوتا اليابانية من السباقين في طرح سيارات هيدروجين ، حيث أن قدمت جيل ثاني من سيارة تويوتا ميراي التي تعمل على الهيدروجين ويتم بيعها في أسواق محددة .

سبق وتحدثنا في فلوق كامل عن مشاكل سيارات الهيدروجين .

وبعد ذلك تحدثنا عن بي ام دبليو i Vision Circular الاختبارية التي ترسم طريق سيارات ألمانيا جديدة متطورة مصنوعة بالكامل من مواد قابلة لإعادة التدوير .

بعد أن غطى كريم منصة سيارات بي ام دبليو جديدة في معرض IAA 2021 توجه نحو منصة عدوتها اللدودة مرسيدس بنز لكي نرى مستقبل الألمان بكل وضوح في عالم صناعة السيارات .

هذه تغطية فريقنا في عرب جي تي من أخبار لـ سيارة مرسيدس كهربائية جديدة ظهرت في معرض ألمانيا الدولي للسيارات :

تحدثنا خلال حلقة دردشة رقم 65 بالتفصيل عن سيارات ألمانية جديدة متطورة من بي ام دبليو ( BMW ) و مرسيدس ( Mercedes ) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع