اعرف كيف تخطط سيارات فورد برونكو الأمريكية منافسة أشهر سيارة انجليزية

حصلنا على تقرير صحفي رسمي يلمح إلى خطة سيارات فورد برونكو الأمريكية لمنافسة طراز ديفندر الانجليزي من شركة لاند روفر .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد شهر يوليو من سنة 2020 على إطلاق طراز فورد برونكو ( Ford Bronco ) بشكل رسمي ليتم رفع راية التحدي ضد جيب رانجلر ، وبعد النجاح الذي سجلته برونكو من ناحية طلبات شراء ولائحة الانتظار الطويلة للحصول عليها يبدو أن تخطط لمناسفة سيارة دفع كلي شهيرة ذات تاريخ عريق .

هناك احتمال أن تنتج شركة فورد نسخة ذات سقف صلب ثابت من طراز برونكو ، مما قد يمكنها من جذب عملاء سيارات ديفندر .

خلال مقابلة حديثة مع Ford Authority ، صرح السيد إريك لوفلر ( Eric Loeffler ) ، كبير مهندسي سيارات فورد برونكو ، إنه لا توجد أي خطط حالية لبيع برونكو بسقف ثابت ، مشيراً إلى أن القدرة على إزالة السقف جزء لا يتجزأ من تجربة برونكو .

وأضاف هذا المصدر الرسمي ” ربما سيقوم شخص بجعل سقف برونكو غير قابل للإزالة في سوق ما بعد البيع ؟ يمكن ” .

” ولكن إذا حصلنا على طلب من العملاء بتوفير برونكو مع سقف ثابت يغير قابل للإزالة خلال العامين المقبلين ، فسننظر فيه ” .

وقال لوفلر ” هناك من منا يتساءل عما سيحدث إذا أردنا أن ننافس لاندروفر ديفندر بهذه السيارة ، مما يجعلنا ننظر أن ديفندر لا تمتلك سقف قبل للإزالة مما يوفر هدوء أعلى ، لذلك إذا أردنا القيام بشيء من هذا القبيل فقد يحدث ذلك “.

بعيداً عن هذه التصريحات الرسمية التي تلمح بكل وضوح احتمالية توفير نسخ بسقف صلب غير قابل للإزالة من سيارات فورد برونكو الأمريكية لكي يتم منافسة لاندروفر ديفندر ، نود التنويه أن طراز برونكو واجه بعض المشاكل في خطوط الإنتاج بسبب مشكلة اشباه الموصلات ، التي سبق وتحدثنا عنها ضمن إحدى حلقات برنامج دردشة .

من باب التذكير هذه تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ديفندر :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع