Search
Close this search box.

سيارات لامبورجيني هوراكان تتسابق مع بعضها بشكل جنوني

ضمن تشويقات رسمية حصلنا على فيديو جديد نُشر على اليوتيوب يظهر سيارات لامبورجيني هوراكان تتسابق مع بعضها بشكل جنوني ولكن قانوني بالتأكيد على حلبة السباق .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يجمع بين ؛ هوراكان اس تي او ( Huracan STO ) سيارة خارقة للطرق العادية تستمد أداءها من سيارات السباق ، و هوراكان ستيراتو ( Huracan Sterrato ) سيارة خارقة جديدة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ظهرت بنسخ تجارب وسيتم إطلاقها رسمياً قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله .

شاهد كيف تتسابق سيارات لامبورجيني هوراكان مع بعضها البعض بشكل جنوني على حلبة السباق وبالتحديد مضمار نوربورغرينغ :

السيارة الزرقاء في الفيديو هي نسخة STO من هوراكان ، ورصد الفيديو كيف قامت هوراكان ستيراتو بالخروج قليلاً عن مضمار الحلبة لتسير على العشب والتراب لتسجل الفوز .

تختصر سيارة هوراكان STO الاسم الطويل للسيارة الايطالية الخارقة لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو اومول اوغاتا ( Lamborghini Huracan Super Trofeo Omologato ) ، وهي سيارة للطرق العادية تستمد هويتها من سيارات السباقات على الحلبات ؛ هوراكان سوبر تروفيو EVO ، و هوراكان GT3 EVO .

تعتمد هوراكان STO على محرك V10 سعة 5,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان ( 640 حصان أوروبي PS ) و 565 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في غضون 3 ثواني فقط ، وتحتاج إلى 9 ثواني لتنطلق من السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى 310 كم/س .

أما السيارة الجديدة القادمة قريباً هوراكان ستيراتو والتي نشرت صوراً رسمية لها على الانترنت خلال الشهر الحالي قبل أن يتم إطلاقها رسمياً اليوم 30 نوفمبر بالتحديد ضمن فعاليات Art Basel في ميامي .

ستعتمد ستيراتو التي تعتبر أجدد سيارات لامبورجيني هوراكان بالتأكيد على محرك 10 سلندر بشكل حرف V وستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD ، ولكن المواصفات الشاملة للسيارة الخارقة الجديدة ستظهر رسمياً خلال ساعات من الآن إن شاء الله .

التفاصيل المتوفرة لدينا تعلن أن هوراكان ستيراتو جديدة تعتمد على هيكل مرتفع أكثر عن الأرض بمقدار 47 ملم وسيزيد عرضها بمقدار 30 ملم ، كما قامت لامبورغيني بتحسين زاوية الاقتراب بمقدار 1 درجة وزاوية المغادرة بنسبة 6,5 بالمائة مما يجعلها سيارة رياضية خارقة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على جزء من أداء نسختي STO و ستيراتو من طراز هوراكان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع