Search
Close this search box.

سيارة أمريكية جديدة أقنعت العديد من مالكي نيسان GT-R ليتخلوا عنها

جي تي ار 2020

يبدو أن هناك سيارة أمريكية جديدة جذبت نحوها مالكي سيارات نيسان جي تي ار – Nissan GTR ، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

وقبل الحديث عن السيارة التي جذبت أصحاب سيارات GT-R نحوها ، نود تذكيركم أننا منذ سنوات ننتظر إطلاق سيارة نيسان GTR R36 الجديدة كلياً التي طال انتظارها ، فمنذ عام 2014 مهدت السيارة الاختبارية نيسان 2020 فيجن جران توريزمو الطريق نحو الهوية التصميمة للجيل القادم من جودزيلا اليابان وعشاق السيارة الرياضية اليابانية مازالوا في انتظار غير مبرر !!!

والآن لنعود إلى حديثنا حول سيارة أمريكية جديدة جذبت مالكي سيارات GT-R نحوها ، هذه السيارة هي جيب جراند شيروكي تراك هوك – Jeep Grand Cherokee Trackhawk ، التي عرضنا عليكم سابقاً تجربة قيادة كريم ديب المفصلة لها ضمن برنامج تجربة قيادة .

سيارة-جيب-جراند-شيروكي-تراك-هوكفيبدو أن ارتفاع الطلب عالمياً على السيارات المرتفعة عن الأرض تسبب بجذب أنظار عشاق الأداء الرياضي نحو سيارة جيب جراند شيروكي 2019 المزودة بمحركات مستعار من سيارات هيلكات .

فكما صرح السيد Scott Talon ، الذي يشغل منصب مدير جيب في أمريكا الشمالية ، مؤخراً خلال مقابلة مع فريق Muscle Cars and Trucks ، “العديد من الأشخاص الذين قاموا بشراء سيارات جيب جراند شيروكي تراك هوك في أمريكا كانوا يمتلكون سابقاً سيارات رياضية وبالتحديد من طراز نيسان GT-R” .

وأضاف هذا المتحدث الرسمي من شركة جيب ، “جذبت سيارة تراك هوك في البداية مالكي سيارات جيب جراند شيروكي SRT نحوها ليحصلوا على النسخة الأقوى ، وبعد ذلك جذبت نحوها أصحاب سيارات أداء عالي ليكون مالكي سيارات GT-R على رأس القائمة” .

جيب-جراند-شيروكي-تراك-هوكمن باب التذكير فقط تعتمد سيارة أمريكية جديدة جذبت عملاء نيسان GT-R نحوها على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي مع سوبرتشارج سعة 2.4 لتر بقوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي زد اف – ZF من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة الدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية .

وكما سبق وذكرنا يبدأ سعر جيب جراند شيروكي تراك هوك 2019 في السوق الاماراتي من من 106,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 391,750 درهم إماراتي .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجاربنا السابقة :

اختبارنا لأغلى سيارة نيسان في التاريخ .

تجربتنا لـ سيارة GT-R نيسمو 2020 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع