Search
Close this search box.

بعد أن حطم اسكاليد جديدة وائل كفوري يظهر برفقة سيارة أمريكية 2022

بعد أن حطم كاديلاك اسكاليد جديدة ظهر وائل كفوري خلال تواجده في الأردن حيث قدم حفل غنائي في أحد فنادق البحر الميت مساء يوم 5 نوفمبر الجاري ، برفقة سيارة أمريكية 2022 جديدة كلياً وصلت مؤخراً إلى أسواقنا العربية .

ولمن لا يذكر قبل أقل من شهر تعرض النجم اللبناني كفوري لحادث مروري عنيف نُقل على أثره إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن حطم سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة بالكامل .

ليحصل فريقنا في عرب جي تي اليوم علي صورة نشرت على فيس بوك تظهر وائل كفوري خلال تواجده في الأردن عندما كان بجانب سيارة أمريكية 2022 جديدة كلياً .

السيارة الجديدة التي ظهر المغني العربي الشهير بقربها هي واحدة من نسخ جيب جراند شيروكي ال ( Jeep Grand Cherokee L ) ، نسخة قاعدة العجلات الطويلة التي تمتلك 3 صفوف من كراسي الركاب من طراز جراند شيروكي الجديد .

ومن باب تذكيركم فقط تم الكشف عن نسخة L من سيارات جيب جراند شيروكي خلال شهر يناير من بداية سنة 2021 الجارية ، ليتم الإعلان خلال نهاية شهر أكتوبر الماضي عن وصولها إلى أسواقنا العربية ، ليطل علينا وائل كفوري بعد أقل من أسبوعين بجانب أجدد سيارات جيب العائلية بنسخة فضية اللون .

وتتوفر جيب جراند شيروكي L بأربعة فئات ؛ لاريدو ، و ليمتد ، و أوفرلاند ، و ساميت ، ولا نعلم أي فئة تنقل على متنها وائل كفوري في الأردن .

خيارات المحركات التي تتوفر على سيارة أمريكية 2022 جديدة :

  • محرك بنتاستار V6 سعة 3,6 لتر يصدر منه قوة 290 حصان و 348 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك هيمي V8 سعة 5,7 لتر يصدر منه قوة 357 حصان و 529 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع ثنائي للعجلات واختيارياً بنظام دفع كلي للعجلات .

وسبق وأخبرناكم أن سعر جيب جراند شيروكي L جديدة ستنادر في السوق العالمي يبدأ من من 38,490 دولار أمريكي أي ما يعادل 144,337 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع