Search
Close this search box.

سيارة امبالا قديمة معدلة تحصل على داخلية بورش باناميرا

عشاق السيارات الكلاسيكية المميزة جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صور وفيديوهات تظهر سيارة امبالا قديمة معدلة تمتلك داخلية بورش باناميرا !

نود التويه في البداية أن الجيل الخامس من سيارات شفروليه امبالا و سيارات شفروليه كابرس التي صنعت خلال السنوات من 1971 حتى 1976 كانت شهيرة باسم سيارات دونك ( Donk Cars ) ، وعادة ما تظهر هذه السيارات الأمريكية الكلاسيكية في وقتنا الحالي وهي مزودة بـ اطارات 26 إنش تحيط بها عجلات رفيعة .

وستكون نجمة هذا الخبر سيارة شفروليه امبالا موديل 1972 ، المتميزة رغم شكلها الخارجي الكلاسيكي القديم بحصولها على مقصورة داخلية مستمدة من السيارة الألمانية بورش باناميرا .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تمت إزالة الجزء الداخلي الأصلي بالكامل من شفروليه امبالا واستبداله بـ مقصورة باناميرا ، في حين أن هذا قد يبدو خياراً غريباً ، يبدو أن المقايضة الداخلية قد تم إجراؤها بشكل جيد للغاية من قبل محترفي تعديل .

بدأت التعديلات من الكراسي الأمامية المستمدة من بورش باناميرا ، وتم بعد ذلك نقل نفق ناقل الحركة بالكامل والكونسول الوسطي من سيارة السيدان الرياضية الألمانية ، ويمكننا أن نرى أن قير بورش باناميرا قد تم نقله وكذلك جميع الأزرار الموجودة على الكونسول ، بما في ذلك تلك الخاصة بالتحكم في وظائف الكراسي المُدفأة والمبردة ، ولا نعلم هل تعمل هذه الأزرار بالفعل في هذه السيارة القديمة التي حصلت على مقصورة حديثة .

ومن الصعب تقبل فكرة زر التشغيل / الإيقاف التلقائي في سيارة قديمة موديل 1972 ، ولكن الواقع يفعل أي شيء .

في أماكن أخرى ، تبدو ألواح الأبواب ولوحة العدادات الخاصة بـ سيارة امبالا قديمة معدلة مثل تلك الموجودة في بورش باناميرا ، ومع ذلك فإن عجلة القيادة مختلفة تماماً ، وقد تم تصميمها لتقليد مظهر الاطارات الذهبية التي حصلت عليها سيارة الدونك .

تعمل هذه السيارة الكلاسيكية المعدلة بالاعتماد على محرك شفروليه LSA V8 جديد مع سوبر تشارج هائل ، وفي حين أنه من غير الواضح مقدار القوة التي تنتجها السيارة ، فإن العديد من سيارات دونك توفر بعد التعديل ما يزيد عن ألف حصان من القوة .

بعد أن عرفناكم على سيارة امبالا قديمة معدلة حصلت على داخلية بورش باناميرا نود تذكيركم بأن سيارات شفروليه امبالا توقف إنتاجها في سنة 2020 بعد إنتاج 10 أجيال منها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع