باغاني وايرا R تصرخ بأعلى صوت لها وهي مسرعة في فيديو انستقرام

حصلنا على فيديو انستقرام جديد يوضح صوت سيارة باغاني وايرا R الايطالية الخارقة والنادرة وهي مسرعة على المضمار بحضور الجمهور المتعطش لمشاهدة أداء هذه السيارة السريعة .

بعيداً عن المستقبل الكهربائي بالكامل الذي سيحيط بعالم صناعة السيارات الرياضية الخارقة الجديدة القادمة ، علينا أن نمتع سمعنا بالأصوات الصادرة من أسرع السيارات الحالية التي تعتمد على مكينة 12 سلندر كونها تواجه خطر الانقراض خلال السنوات المقبلة نظراً للقوانين الدولية الصادمة ضد محركات البنزين والديزل .

ارفع الصوت واستمع للاستعراض الحماسي الذي قدمته سيارة باغاني وايرا R على مضمار في كرواتيا :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by OV MEDIA (@ovmedia.sk)

من باب المعرفة فقط تعتبر نسخة R من طراز وايرا ، يلفظ هكذا وليس هويرا رغم أن كتابة اسمها بالانجليزي Huayra ، مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ولا يمكن أن يتم قيادتها على الشوارع العامة .

ويصدر من نجمة هذا الخبر صوت مميز للغاية ، وكما صرحت شركة باغاني تأتي هذه السيارة مع أنابيب عادم متساوية الطول .

بعد الاستماع إلى الأصوات هذه هي مواصفات سيارة باغاني وايرا R الميكانيكية :

مثل جميع سيارات باغاني الايطالية الخارقة تعتمد هذه النسخة من طراز ايرا على محرك V12 من صنع قسم ايه ام جي ( AMG ) لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، مكون من 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6 لترات تنفس طبيعي يولد قوة 838 حصان ( 850 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل مع محرك باغاني مع قير سيكونشل من 6 غيارات ، وتعمل هذه السيارة الايطالية الخارقة بنظام دفع خلفي للعجلات ، ويبلغ وزن هذه النسخة من سيارات وايرا بدون احتساب السوائل 1,050 كيلوغرام فقط !

ستصنع شركة باغاني 30 نسخة في العالم فقط من طراز باغاني وايرا ار ( Pagani Huayra R ) ، ويبلغ سعر سيارة باغاني جديدة هذه 2,6 مليون يورو أي ما يعادل 3,2 مليون دولار أمريكي أو 12 مليون ريال سعودي .

وبعيداً عن فيديو انستقرام هذا تذكير ببعض ما قدمه لكم فريقنا في عرب جي تي سابقاً :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع