Search
Close this search box.

هل هذا شكل سيارة تسلا موديل 3 2024 القادمة

سيارة تسلا موديل 3 2024

ظهرت سيارة تسلا موديل 3 2024 المجددة القادمة على الانترنت من خلال صورة مسربة نُشرت على الانترنت لتظهر شكل واجهتها المعاد تصميمها والتي من المقرر طرحها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام .

تم التقاط صورة واحدة للسيارة بعد رصدها في موقع مستودع غير معروف وانتشرت الصورة على موقع رديت ( Reddit ) حيث شارك المستخدمون أفكارهم حول التصميم الجديد .

صورة سيارة تسلا موديل 3 2024 المسربة على الانترنت :

سيارة تسلا موديل 3 2024

وفقاً للصورة تتميز تسلا موديل 3 ( Tesla Model 3 ) المحدث ، بحصولها على مصابيح LED أمامية المعدلة من طرازات ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X الأكبر منها ، كما أن التصميم الخارجي يتضمن مصد أنظف بفضل الخطوط المستقيمة ومداخل التهوية الأصغر قليلاً ، بينما تم أيضًا إعادة تصميم الرفارف الأمامية وغطاء المحرك ، تتوافق التعديلات مع لقطات التجسس السابقة للنماذج المتخفي أسفل التمويهات، ويبدو أن التغييرات أكثر شمولاً مما كان متوقعاً في الأصل .

في حين أن المقصورة الداخلية لا يمكن رؤيتها من الزجاج الأمامي ويبدو أنها مغطاة ، فإننا نتوقع توفير عدادات رقمية جديدة خلف المقود يتضمن مظهر مختلف ويتضمن تقديم بعض التحديثات التكنولوجية .

Model 3 Refresh

by u/ffiarpg in teslamotors

وبما أن تسلا موديل 3 تعتبر حتى الآن من أفضل سيارات تسلا الإنتاجية في الأسواق ، سيتم تقليل عدد ألواح ومكونات الهيكل ، مما سيسمح لـ شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية بأن تكون أكثر ربحية ، حيث يتعين عليها الآن التنافس مع المزيد من المنافسين من الصين وأوروبا في هذه الفئة .

وفقاً لآخر التقارير صحفي نُشر على الانترنت ، سيبدأ إنتاج سيارة تسلا موديل 3 2024 مجددة في شهر سبتمبر من عام 2023 إن شاء الله في مصانع تسلا بـ شنغهاي في الصين وفي كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وتعمل شركة تسلا أيضاً على تحديث مماثل لـ سيارة موديل Y 2024 ، والذي من المقرر أن يدخل الإنتاج في أكتوبر 2024 إن شاء الله .

قد يهمك : تسلا موديل 3 معدلة تعتقد نفسها بورش كايمن GT4 .

نود تذكيرك : شاهد تحدي راس بـ راس بين تسلا موديل S و بورش تايكان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع