أغرب سيارة تويوتا راف فور جديدة تكشف عن نفسها

سنعرفكم اليوم على أغرب سيارة تويوتا راف فور جديدة في العالم ، التي نُشرت صورها على الانترنت بعد إطلاقها الرسمي الذي تم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2023 .

ولمن لا يذكر عرفناكم مؤخراً على تويوتا كورولا كروس 2023 تم تعديلها لتبدو سيارة صغيرة الحجم تشبه شقيقتها الأكبر راف فور ( RAV4 ) .

أما نجمة هذا الخبر فهي سيارة RAV4 معدلة اكتسبت المزيد من المظهر الهجومي القوي والمميز بفضل حصولها على بدي كت ( Bodykit ) جديد من شركة التعديل اليابانية Kuhl .

صور أغرب سيارة تويوتا راف فور جديدة معدلة :

هذه السيارة المعدلة تمتلك تصميم مستوحى من المركبات العسكرية ، ويُطلق على هذه التعديلات اسم VRAVRA Mars ، ويمكن دمجه مع عجلات مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، ونظام تعليق مرفع للحصول على نتائج أفضل .

تمتلك تويوتا RAV4 2023 من المصنع حزمة Adventure Off-Road ، ولكن حزمة التعديلات التي وفرتها الشركة اليابانية Kuhl أكثر صلابة وفريدة من نوعها ، وتم تجريد سيارة الكروس أوفر SUV من شعار تويوتا ، مما يجعل التعرف عليها أكثر صعوبة بسبب لغة التصميم المختلفة للعديد من الأجزاء الإضافية الجديدة التي حصلت عليها السيارة المعدلة .

تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية لـ سيارة تويوتا راف فور جديدة معدلة بالكامل ، والجزء الوحيد الذي تم ترحيله هو المصابيح الأمامية ، كما تم دمج الشبك الجديد بدقة، في حين تم طلاء الجزء السفلي من المصد باللون الأسود بتبني مظهر متين مشابه لعروض سيارات Rezvani أو Wranglers المعدلة بشكل كبير ، ونلاحظ وجود غطاء محرك جديد منحوت بشكل كبير ورفارف أمامية أعرض ، مما يلغي الكسوة البلاستيكية .

تسير هذه السيارة المعدلة على اطارات Vrarva DW الجديدة مقاس 17 إنش تحيط بها عجلات Dunlop Grantrek AT5 لجميع التضاريس . ومع ذلك ليس هذا هو التغيير الوحيد حيث اكتسبت RAV4 أغطية مرايا جديدة ، وحافة واقية سوداء على العتبات الجانبية ، وإضافات على الرفارف الخلفية بلون الهيكل تذكرنا بسيارة لمبرجيني اوروس .

تعمل مجموعة رفع التعليق الاختيارية على تحسين وضع السيارة على الطرق الوعرة مع جعلها أكثر قدرة على الخروج من المسار الصحيح بالاشتراك مع الاطارات الجديدة .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ إضافة صدام جديد ، ويترتب على خطوط الرفارف الخلفية توفير منافذ زخرفية كبيرة ، كما تم تمديد الجناح الخلفي للحصول على مظهر رياضي ، بينما حصلت المصابيح الخلفية على أغطية خاصة وباب خلفي جديد مزين بحروف Vrarva بينهما .

لم تنشر شركة التعديل صوراً لـ داخلية تويوتا المعدلة ، ولكن التعديلات الداخلية تقتصر على كسوة جديدة للمقاعد الجديدة وحصائر الأرضية .

وفقاً للموقع الرسمي لـ Kuhl ، تبلغ تكلفة حزمة التعديلات التي ستتوفر فقط على 12 نسخة من سيارة تويوتا راف فور جديدة 2,140,560 ين ياباني أي ما يعادل 16,608 دولار أمريكي أو 62,280 ريال سعودي ، بما في ذلك الضرائب والطلاء والتركيب ، ولكن بدون احتساب سعر RAV4 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع