Search
Close this search box.

معركة بين سيارات رياضية تجمع بين موستنج ٢٠٢١ ضد سوبرا ٢٠٢١

تحدي راس بـ راس اليوم يستهدف فئة سيارات رياضية سعرها حول ٢٠٠ ألف درهم إماراتي ، لتكون المعركة بين سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١ ضد فورد موستنج ٢٠٢١ صاحبة لقب أكثر سيارة رياضية مبيعاً في العالم .

في حلقة اليوم دافع صهيب شعشاعة عن سيارة سوبرا الجديدة ، وفي المقابل تعرض لهجوم قوي من كريم ديب الذي كان يجلس خلف مقود سيارة العضلات موستنج .

شاهد معركة اليوم بين أجدد السيارات الرياضية اليابانية ضد أشهر السيارات الرياضية الأمريكية ضمن مقارنة من كافة الجوانب برفقة صهيب و كريم :

بعد أن انتصرت موستنج ٢٠٢١ على سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١ في تحدي اليوم ، نود تذكيركم بـ آخر ٣ حلقات قمنا بعرضها من برنامج راس بـ راس على موقعكم عرب جي تي :

مواصفات سيارة فورد موستنج ٢٠٢١

تعتمد هذه السيارة الرياضية الأمريكية بنسختها موستنج GT على محرك V8 سعة ٥ لترات يولد قوة ٤٦٠ حصان و ٥٧٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ١٠ سرعات ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها ١،٦٠٧ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في 4 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

مواصفات سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١

تعتمد هذه السيارة الرياضية اليابانية بنسخة GR سوبرا على محرك ٦ سلندر بشكل خطي سعة ٣ لترات مع توربو بقوة ٣٨٢ حصان و ٤٩٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي ZF من ٨ سرعات ، لتتسارع سوبرا جديدة التي يبلغ وزنها ١،٥٤٢ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٤ ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

فرق الأسعار بين سوبرا و موستنج في الامارات العربية المتحدة :

  • سعر تويوتا سوبرا ٢٠٢١ مع محرك ٤ سلندر أقل من ٤٩ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٨٣،٨٠٠ ريال سعودي أو ١٨٠ ألف درهم إماراتي .
  • سعر سوبرا ٢٠٢١ مع محرك ٦ سلندر أقل من ٥٥،٨٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٠٩،٣٥٠ ريال سعودي أو ٢٠٥ ألف درهم إماراتي .
  • سعر فورد موستنج ٢٠٢١ مع محرك ٤ سلندر أقل من ٤٦،٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٧٣،٦٠٠ ريال سعودي أو ١٧٠ ألف درهم إماراتي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع