Search
Close this search box.

سيارة تويوتا كورولا معدلة تعتقد نفسها لكزس CT 200h

سيارة تويوتا كورولا معدلة تعتقد نفسها لكزس CT 200h هذا ما تظهره صوراً نشرت على الانترنت لهذه السيارة اليابانية المعدلة التي احتفظت بـ شعار تويوتا مع شبك سيارات لكزس !

تعتبر لكزس ( Lexus ) العلامة التجارية الفخمة من تويوتا ( Toyota ) ، وقرر أحد مالكي سيارات كورولا من مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية ترقيتها وتحويلها لتصبح أفخم ، فزرع وجه سيارة لكزس CT 200 في مقدمتها ، وأضاف لها جنوط معدنية كبيرة الحجم تبدو مناسبة لـ أفخم ! أو حتى لسيارة اختبارية .

صور سيارة تويوتا كورولا معدلة تعتقد نفسها لكزس CT 200h :

قد يهمك هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كورولا من شركة تويوتا اليابانية :

والآن لنعود إلى السيارة المعدلة المميزة للغاية التي نعرفكم عليها ، نجمة هذا الخبر هي كورولا 2005 ، أي أنها واحدة من سيارات الجيل التاسع من طراز السيدان الذي صُنع خلال السنوات من 2003 حتى 2008 ، وحصلت على واجهة أمامية من سيارة الهاتشباك لكزس CT 200h التي صُنعت خلال السنوات من 2010 حتى 2022 ، إلا أن عملية زرع الوجه تبدو جيدة بشكل مدهش . ضع في اعتبارك أن سيارة الهاتشباك المدمجة من لكزس لها علاقات وثيقة مع الجيل الحادي عشر من تويوتا كورولا ، حيث تشارك دعائمها مع النسخة الهايبرد .

قد يهمك : تجربتنا لـ أغلى سيارة لكزس إنتاجية جديدة .

تشمل الأجزاء المشتقة من لكزس مصد أمامي مع شبك مغزلي التصميم ومصابيح أمامية وغطاء محرك ، بالإضافة إلى ذلك ، تم تعديل الرفارف الأمامية من أجل ربط وجه CT 200h الأوسع بأبواب كورولا الأقل نحتاً ، كما تمت إضافة جناح خلفي إلى الباب الخلفي .

إلى جانب التغيير الملحوظ في المقدمة ، فإن أهم ما يميز كورولا هو جنوط سبائكيه بتصميم من 7 أذرع .

تم تجهيز تويوتا كورولا من الجيل التاسع بمحرك سعة 1.8 لتر ، مما يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي CVT .

تم إدراج سيارة تويوتا كورولا معدلة التي تعتقد نفسها لكزس CT 200h للبيع عبر صفحة Marketplace على فيس بوك مقابل مبلغ 6,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 25,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع