Search
Close this search box.

سيارة تويوتا لاندكروزر LC300 صغيرة مزيفة ظهرت في الصين

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التي نُشرت على الانترنت تُوضح شكل سيارة تويوتا لاندكروزر LC300 صغيرة مزيفة ظهرت مؤخراً في الصين .

نعلم جميعاً أن بعض مصنعي السيارات الصينيين لديهم تاريخ في نسخ تصاميم المنتجات من شركات صناعة السيارات العالمية وتقليدها ، قد تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الغريبة التي تنظر إليها في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر واحدة من أكثر عمليات سرقة التصميم الصارخة التي رأيناها منذ بعض الوقت .

صور سيارة تويوتا لاندكروزر LC300 صغيرة مزيفة ظهرت في الصين :

لقد عثرنا أولاً على هذه الصور بالصدفة عندما تمت مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo ، إنها تُظهر ما لا يمكن وصفه إلا بـ سيارة لاند كروزر مصغرة تم تقليص حجمها وتحويلها للحصول على شكل قبيح للعين تماماً .

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا لاندكروزر :

لا يُعرف سوى القليل جداً من التفاصيل حول هذه السيارة ، يوجد في الخلف أحرف مكتوب عليها اسم Kuluze ولكن لا يبدو أن Kuluze هي شركة تصنيع سيارات صينية ، من غير المعروف حتى ما إذا كان هذا هو نموذج الإنتاج المخطط له ، أو أنها نسخة وحيدة من نوعها .

وفقاً للصور نلاحظ أن واجهة السيارة الأمامية مطابقة تقريباً للواجهة الأمامية لـ سيارة لاند كروزر LC300 ، ولكنها على نطاق أصغر قليلاً ، هناك نفس زوج المصابيح الأمامية المألوف مع أضواء LED تعمل أثناء النهار بالإضافة إلى شبك كبيرة يهيمن عليه قضبان أفقية من الكروم الفضي .

المظهر الجانبي لـ سيارة الدفع الرباعي الغريبة تبدو وكأنها تقف على ارتفاع يقارب ارتفاع لاند كروزر الأصلية ولكن لديها عجلات و جنوط صغيرة للغاية ، وعند النظر على تصميم السيارة الصينية الغريبة هذه من الخلف نلاحظ وجود مصابيح بتصميم مألوف مستمد من سيارة LC300 الأصلية ، وباب خلفي شبه متطابق ، ومشتت هواء من نوع ما مع فتحات عادم وهمية .

بغض النظر عما إذا كانت سيارة تويوتا لاندكروزر LC300 الصغيرة المزيفة هذه نسخة إنتاجية أو أنها سيارة وحيدة من نوعها ، فإننا نشك في أن معظم الناس سيوافقون على أن الشكل والتصميم العام لـ LC300 لا يناسب سيارة بهذا الحجم .

قد يهمك : تجربة تفصيلية لـ تويوتا لاندكروزر جديدة توين تيربو فل كامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع