Search
Close this search box.

سيارة تويوتا هايلوكس جديدة قادمة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة

سيتم تقديم سيارة تويوتا هايلوكس جديدة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة تنافس بالتحديد مركبة بيك اب فورد رينجر رابتر نسخة الأداء العالي من رينجر الأمريكية .

دفع النجاح الذي حققته شاحنة رينجر رابتر صانعي السيارات الآخرين إلى إطلاق طرازات جديدة منافسة لها ، ولم تذهب تويوتا إلى هذا الحد من المنافسة عندما قدمت مركبة هايلوكس GR سبورت بالتعاون مع Gazoo والذي ظهر في شهر أغسطس من سنة 2020 .

لكن قسم تويوتا في أستراليا يعمل بالفعل على طراز ” Apex ” من سيارة تويوتا هايلوكس جديدة قادمة تتميز بالكثير من التعديلات التي تركز على اقتحام الطرق الوعرة .

وبشكل أكثر تحديداً ، قالت شركة تويوتا أستراليا : ” في ترقية أخرى لمجموعة هايلوكس ، تخطط تويوتا لإطلاق نسخة جديدة من طراز Apex للطرق الوعرة ، لتحل محل طراز هايلوكس Rugged X ، وسيتم الإعلان عن التفاصيل ، بما في ذلك توقيت الإطلاق ، في الوقت المناسب ” .

من باب المعرفة تعتبر شاحنة هايلوكس راجيد إكس ( Rugged X ) نسخة خاصة بالسوق الاسترالي ظهرت في سنة 2018 ، مع ميزات فريدة تطبقها تويوتا أستراليا في مدينة ملبورن الاسترالية ، وحصلت على نسخة فيس لفت محدثه في سنة 2020 نرفق لكم صورها ضمن هذا الخبر مع نسخة هايلوكس تونكا الاختبارية التي ظهرت في سنة 2017 .

وفقاً لما نشره موقع CarExpert ، فقد تجاوزت مبيعات طرازات Rogue و Rugged X من هايلوكس عدد 17,000 نسخة منذ طرحهم في عام 2018 ، وهذا يمثل حالة رائعة لـ Apex الجديدة التي يجب أن تمتلك قدرات أعلى على الطرق الوعرة .

وربما يرغب معظمنا برؤية نسخة إنتاجية من طراز هايلوكس تونيكا الاختباري المتميز بلونها الأصفر مع الأسود ، على الرغم من أنه يحمل تعديلات يصعب توفيرها على اصدار إنتاجي .

من المتوقع أن تحصل هايلوكس Apex الجديدة على مصد فولاذي مع قضبان حماية مع مكان للقلص ، وأنبوب للسير داخل الماء ، وإضاءة LED مدمج ، وإضافات من مصدات بلاستيكية ، ومنزلقات صخرية ، واطارات أكثر قوة ، وربما نظام تعليق شديد التحمل ، من حيث توليد القوة من المرجح أن تستخدم البيك أب نسخة محسنة من محرك تيربو ديزل الحالي سعة 2,8 لتر الذي يوفر حالياً قوة 201 حصان ( 204 حصان أوروبي PS ) .

فور توفر معلومات رسمية أخرى عن سيارة تويوتا هايلوكس جديدة قادمة مخصصة للطرق الوعرة سنعرفكم عليها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع