سيارة تيغوان 2025 جديدة كلياً تظهر في صور تشويقية رسمية

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة تيغوان 2025 جديدة كلياً بعد أن تم تخيل تصميم الجيل الثالث والقادم منها بشكل رقمي من قبل المصمم Jean Francois Hubert/SB-Medien ونشر على الانترنت عبر موقع CarScoops .

قبل الحديث عن مستقبل سيارات فوكس فاجن تيجوان الألمانية ، نود التنويه بأنها أنجح سيارات VW ، و أكثر سيارات VW مبيعاً ، أفضل سيارة SUV في أوروبا ، وأكثر سيارة SUV مبيعاً في أوروبا ، وآخر تجارب فريقنا في عرب جي تي معها كان مع سيارة تيغوان 2021 .

وبدون أي شك يتفق أي شخص عاشق للسيارات بأن فئة طرازات C-SUV التي تعتبر تغوان واحدة منها مزدحماً جداً بخيارات متنوعة من السيارات التي تنافس بعضها البعض والتي تقدم عروضها الخاصة ، ولكن فوكس فاجن كانت من أوائل الشركات التي تبنت تيغوان وكانت بداية إنتاج الجيل الأول في سنة 2007 .

في حين أن الجيل الثاني من سيارات تيغوان كانت بدايته في سنة 2016 وحصل على تجديدات فيس لفت تم الكشف عنها في شهر يونيو من سنة 2020 يتعالي تبدو حالياً بسيارة حديثه إلى حد ما ، قررنا التكهن بالجيل القادم ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يسير في مسار التحول إلى سيارة كهربائية بالكامل لنتخيل شكل سيارة تيغوان 2025 جديدة كلياً .

يعتمد الجيل الثاني والحالي من سيارات فوكس فاجن تيغوان على منصة MQB ، وتم توفير نسخة eHybrid سيارة هايبرد PHEV من هذا الطراز عند إطلاق نسخة فيس لفت ، وتم توفير نسخة بتصميم كوبيه مخصصة للسوق الصيني فقط .

من المرجح أن يتم إطلاق الجيل الثالث من هذا الطراز خلال سنة 2024 كـ سيارة موديل 2025 ، وبدون أي شك ستتضمن توفير نسخة هجينة متنوعة بالإضافة إلى سيارة كهربائية بالكامل .

ولمن لا يعلم تمثل سيارات VW ID الحالياً طرازات كهربائية بالكامل من شركة السيارات الألمانية ، وهي في توسع مستمر لتتضمن فئة طرازات عديدة ، تعتمد جميعها على منصة MEB ، ولكن من المتوقع أن يتم توفير نسخة كهربائية من طرازاتها الحالية التي تعتمد على محركات بترول والتي تتضمن ؛ بولو ، و جولف ، و تي روك ، و تيجوان ، و طوارق ، و تيرامونت .

من المتوقع أن تسجل VW نسبة مبيعات 25% من سيارات كهربائية فقط في السوق العالمي بحلول سنة 2026 .

بعيداً عن المستقبل شاركونا رأيكم بالشكل الرقمي التخيلي لـ سيارة تيغوان 2025 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع