Search
Close this search box.

هل سيكون هناك سيارة جنسس جديدة تنافس مرسيدس جي كلاس

جي كلاس 2023

هل سيكون هناك سيارة جنسس جديدة قادمة تنافس مرسيدس جي كلاس ؟ هذا سؤال جريء للغاية حيث أن الصانع الكوري لم يتمكن حتى الآن من الاقتراب من منافسة سيارات مرسيدس السيدان بطرازات ؛ جنسس G70 ، و جنسس G80 ، و جنسس G90 .

تشير الشائعات التي تم نشرها من قبل موقع أوتليت درايف الأسترالية إلى وجود منافسة محتملة لـ مرسيدس جس كلاس ( Mercedes G Class ) من خلال سيارة SUV جديدة ستحمل شعار جنسس .

لو صحت التوقعات وتم تقديم سيارة جنسس جديدة تعتقد نفسها ضمن فئة تنافس من خلالها مرسيدس جي كلاس ، قد تستفيد من منصة الدفع الخلفي للعجلات التي تدعم سيارات الهيكل على الإطار ، بدي اون فريم ( body-on-frame ) ، الذي يدعم سيارة كيا موهافي وقد يتم استخدامه على سيارة بيك اب كيا قادمة من الصانع الكوري .

جيب-جنسس-

وربما علم معظم متابعي عرب جي تي رأينا منذ البداية حتى لو صنعت شركة جنسس الكورية المملوكة من قبل هيونداي سيارة SUV ضمن نفس فئة جي كلاس من مرسيدس من الصعب جداً أن تنافس سيارة مرسيدس بنز الشهيرة الذي تمتلك تاريخ طويل وقاعدة جماهيرية عالمية قوية .

ربما يتوجب على جنسس التفكير بالمنافسة ضمن فئة السيارات الفخمة بعيداً عن العملاقة الألمان حيث أن شركات يابانية مثل ؛ لكزس المملوكة من تويوتا ، و انفنتي المملوكة من نيسان لها تاريخ أكبر بكثير من جنسس لم تتمكن من تخطى صفوف ؛ مرسيدس بنز ، و بي ام دبليو ، و اودي .

سيارة جنسس جديدة

قد يهمك : سعر سيارة جنسس X كشف التي ستنافس بنتلي .

داخلية-جنسس-GV80-كوبيه-

بعيداً عن هذه الشائعات الأولى عن سيارة كورية تنافس صندوق مرسيدس بنز ، نود تذكيركم أن الأسبوع الماضي شهد على إطلاق جنسس GV80 كوبيه 2023 بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2023 لتحاول تمهيد الطريق لـ سيارة جديدة تحاول منافسة ؛ بي ام دبليو X6 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، و اودي Q8 .

كل الخطوات تشير إلى أن جنسس تحاول تقديم سيارات جديدة ضمن نفس فئات السيارات الألمانية الفخمة التي تصنعها مرسيدس و بي ام دبليو و اودي ، ولكن هذه خطوة لا تحقق النجاح الهائل حيث يتوجب عليها التفكير بفئات سيارات فخمة جديدة عملية تتناسب مع اسم علامتها التجارية والأسواق العالمية التي قد تنتشر فيها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع