سيارة جيب جديدة اقتصادية قادمة رصدت في صور سرية

رصدت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين صوراً لنسخة تجارب من سيارة جيب جديدة اقتصادية قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

وقبل الحديث عن واحدة من أجدد سيارات شركة جيب ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات الشركة الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) :

نحن نتحدث اليوم عن جيب اقتصادية قادمة سبق وظهرت ضمن حدث ” Dare Forward 2030 ” الذي أقامته مجموعة ستلانتيس خلال هذا العام ، وكانت السيارة الوحيدة التي تسربت صورها من خلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه السيد كارلوس تافاريس ( Carlos Tavares ) الرئيس التفيذي لـ ستنيلانتس عن كيف سيبدو مستقبل الشركة .

السيارة الأمريكية الجديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ستمثل فئة كروس أوفر كهربائية بالكامل ، وتم رصدها بشكل تجسسي مؤخراً وهي تقوم بجولة على الشوارع العامة بدون تمويه ، ويكشفون عن ما يعرف باسم ” baby Renegade ” أي أنها ستكون نسخة مصغرة عن جيب رينيجيد .

بينما يطلق على السيارة القادمة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر لقب صغيرة رينيجيد إلا أنها بالكاد تشبهها ، تتمتع الكروس أوفر بتصميم فريد ، متخلية عن صندوق سيارة رينيجيد للحصول على تصميم خلفي أكثر سلاسة يشبه جيب كومباس ، ومع ذلك فإن ميزات جيب النموذجية كلها موجودة ، بدءاً من الشبك الأيقوني الذي يتبنى تصميماً جديداً ، ولكن بدلاً من سبع فتحات يتضمن سبع حلقات مغلقة لأن سيارة جيب جديدة هذه كهربائية بالكامل .

ستكون أول جيب كهربائية بالكامل مبنية على منصة e-CMP التابعة لمجموعة PSA ، وستكون هذه السيارة إحدى الطرازات التي تتشارك مع سيارات جديدة من شركتي الفا روميو و فيات كون جميع هذه الشركات أسفل مظلة ستيلانتس ، وسيتم إنتاجها في مصنعها البولندي في Tychy .

لا تمكننا الصور من تقدير الحجم الدقيق لـ جيب الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة هذه ، ولكن من المتوقع أن يبلغ طولها حوالي 4,10 إلى 4,15 متر ، مما يجعلها أصغر من سيارة رينيجيد التي يبلغ طولها 4,23 متراً .

يجب أن يكون سعر جيب الجديدة ميسور التكلفة ، وهناك احتمال أن تقدم شركة جيب الطراز الجديد بمحرك بنزين أو إعداد هجين ، ومع ذلك فهذه تكهناتوسيتعين علينا انتظار العرض الرسمي للحصول على إجابة رسمية .

مصدر الصور : motor1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع