Search
Close this search box.

سيارة دايهاتسو ثانية تتحول إلى GT-R وتلتقي مع نسخة حقيقية من جودزيلا اليابان

نيسان GT-R

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة دايهاتسو كوبن التي تحولت إلى نسخة مصغرة مزيفة من جودزيلا اليابان نيسان GT-R .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة مميزة تجمع بين سيارة دايهاتسو كي ، تحولت لتعتقد نفسها سيارة نيسان جي تي ار ، وسيارة نيسان GT-R حقيقية .

صور نيسان جي تي ار كشف

ولمن لا يذكر تم تعديل سيارة دايهاتسو كوبن لتصبح نسخة مزيفة من نيسان GT-R من قبل شركة تعديل السيارات الشهيرة ليبرتي واك – Liberty Walk ، والآن تم نفس المشروع ولكن على سيارة Daihatsu Kei ، وبالرغم من تعديل سيارة دايهاتسو باحتراف عالي أن فريق الحجم واضحاً ، حيث أن الحجم الخارجي لـ طراز دايهاتسو كي كالتالي :

  • طول السيارة 3,395 ملم
  • عرضها 1,475 ملم
  • ارتفاعها 1,280 ملم

دايهاتسو كي معدلة

تعديلات ليبرتي واك جعلت من سيارة نيسان جي تي ار المزيفة سيارة كشف ، كما حصلت السيارة اليابانية على بدي كت زاد من عرضها تضمن إنتفاخات وأقواس عجلات عريضة ، وتم تخفيض ارتفاع السيارة المعدلة عن الأرض بشكل هائل ، كما زودت دايهاتسو كي بـ اطارات جديدة محاطة بـ عجلات رياضية ، وحصلت السيارة المعدلة على مصابيخ أمامية مع أضواء LED.

ولتكتمل عملية التزيف بنجاح لم تنسى شركة التعديل استبدال شعار شركة دايهاتسو بـ شعارات ولمسات مستلهمة من جودزيلا اليابان سيارة GT-R من خلال الشبك الأمامي والصادمين الأمامي والخلفي ، كما حصلت السيارة المزيفة على جناح خلفي ضخم و 4 مخارج للعادم .

وحتى الآن لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل تتعلق بالمواصفات الميكانيكية لهذه السيارة المعدلة ، ولكننا نرجح أنها لم تحصل على تغييرات ميكانيكية لتحتفظ بمحركها الأساسي 3 سلندر سعة 660 سي سي مع تيربوتشارجد بقوة 64 حصان ، يتصل بـ قير CVT أو قير عادي من 5 سرعات .

دايهاتسو كي

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم يتصميم هذه السيارة المزيفة عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

بعيداً عن هذه السيارة المزيفة سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة نيسان GT-R نيسمو ، وجرب مصعب النسخة المحدثة من طراز Nissan GT-R أيضاً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع