Search
Close this search box.

سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تخيل كيف قد يبدو شكل سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً القادمة .

مع اقتراب نهاية عام 2023 الحالي ستتخلى مجموعة ستيلانتس المالكة لـ شركة دودج الأمريكية عن إنتاج الجيل الحالي من سيارات تشارجر تشالنجر التي تعتمد على محركات بنزين ، لتستعد نحو السيارات الكهربائية بالكامل .

وربما يذكر عشاق سيارات العضلات الأمريكية أن شهر أغسطس من عام 2022 شهد على إطلاق دودج تشارجر دايتونا اس ار تي ( Dodge Charger Daytona SRT ) الاختبارية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، وهذه السيارة الاختبارية الرسمية كانت مصدر استلاهم تصميم الصور الرقمية التي تخيلك كيف سيبدو شكل تشارجر جديدة الكهربائية القادمة .

صور سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً الرقمية التخيلية :

صور دودج تشارجر دايتونا SRT الاختبارية :

 

السيارة الاختبارية حملت هوية تصميم خارجية مستمدة من تاريخ سيارات العضلات الأمريكية ، مع لمسة مستقبلية في تصميم الأضواء والشعارات والانتفاخات ، وكانت تشارجر الاختبارية مزودة بثلاثة أبواب ( بابين جانبيين وباب الصندوق الخلفي ) ، وهذا ما حصلت عليها سيارات 2025 التخيلية المرفق صورها ضمن هذا الخبر .

نُشرت هذه التخيلات الرقمية على قناة Halo Oto في موقع اليوتيوب ، تتضمن التخيلات الرقمية حصول السيارة على مرايا جانبية مستلهمة من دودج تشالنجر ، والتي تناسب السيارة بشكل جيد . لكن للأسف نسي الفنان الرقمي تغيير تصميم الجنوط المعدنية ومقبض باب السائق في تخيلاته ليضع نفس الأجزاء المتوفرة في السيارة الاختبارية الرسمية .

من الغريب أن نرى تشارجر مع ببابين/ثلاثة أبواب بعد سنوات عديدة من ظهور سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب ، لكن تذكر أن الجيل الأول من سيارات دودج تشارجر كان عبارة عن سيارة ببابين . تم تقديم تشارجر مع بابين فقط بين عامي 1966 و1967 ، وكانت تستمد طاقتها من مجموعة متنوعة من محركات V8 ، بما في ذلك 426-ci Hemi .

لسوء الحظ بالنسبة لـ عشاق محرك V8 ، من غير المتوقع أن تتوفر سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً بهذه الفئة من المحركات ، وسيكون توجها كهربائي قد يتضمن عمل محركين كهربائيين معاً .

بعيداً عن التخيلات الرقمية سبق وجربنا قيادة دودج تشارجر هيلكات ديتونا النادرة ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع