Search
Close this search box.

سيارة ديفندر 2026 جديدة قادمة ستحصل على هذا التطور الميكانيكي

في آخر أيام سنة 2022 تحدثت الصحافة العالمية للمرة الأولى حول معلومات متوقعة عن سيارة ديفندر 2026 جديدة قادمة ستكون متطورة ميكانيكياً .

قبل الحديث عن أول معلومات متعلقة بواحدة من سيارات 2026 ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع لاند روفر ديفندر ( Land Rover Defender ) :

هل ديفندر جديدة أفضل سيارة دفع رباعي .

مصعب يجرب لاندروفر ديفندر 2022 نسخة بلج ان هايبرد في اسبانيا .

اختبار الاصدار الأقوى من سيارات ديفندر 2022 .

ستكشف لاند روفر ( Land Rover ) عن سيارة ديفندر 2026 كهربائية بالكامل ستظهر في سنة 2025 ، وستصل إلى العملاء في العام التالي ، تأتي هذه الأخبار من Auto Express ، التي تدعي أن سيتم توفير سيارات كهربائية بالكامل من ديفندر 90 ، و 110 ، و 130 بعد بضع سنوات من الآن كجزء من تحديث فيس لفت على سيارة SUV البريطانية بجيلها الأجدد الذي كانت بداية إنتاجه في سنة 2020 .

يقال أيضاً أن سيارة لاند روفر ديفندر هايبرد في طريقها كجزء من التحول الكهربائي الخاص بصانع السيارات البريطانية .

تعتمد السيارة الحالية على هيكل D7 Premium خفيف الوزن من جاكوار لاندروفر ( Jaguar Land Rover ) ، والذي يبدو أنه لا يمكنه دعم محركات كهربائية بالكامل ، لذلك ستعتمد لاند روفر ديفندر كهربائية بالكامل على منصة MLA Flex الجديدة من جاكوار لاند روفر ، والتي يمكن أن تستوعب كل من محركات الاحتراق الكهربائي والداخلي .

تدعم منصة MLA Flex بالفعل على أجدد سيارات رنج روفر 2023 و رنج روفر سبورت 2023 ، وكلاهما ستحصلان على نسخة كهربائية بالكامل في سنة 2024 ، ما يجعل تحديث منتصف العمر في ديفندر يعتمد على منصة جديدة وهو أمر غير معتاد القيام به في عالم صناعة السيارات .

يذكر التقرير أن التصميم الخارجي لـ سيارة ديفندر 2026 جديدة قادمة كهربائية بالكامل وأبعادها الخارجية لن تتغير كثيراً ، ولكن السيارة ستأتي مع العديد من التحسينات الداخلية وبالتحديد شاشة المعلومات والترفيه أكبر حجماً .

تشير المصادر الداخلية الغير رسمية من الشركة إلى أن هذه السيارة الكهربائية ستحتوي على بطارية تبلغ قوتها حوالي 100 كيلو واط في الساعة لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 483 كم/س ( 300 ميل/س ) ، جنباً إلى جنب سيتم تقديم سيارات كهربائية جديدة من ؛ رنج روفر ، و رنج روفر سبورت ، و ديفيندر ، و ديسكفري إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع