سيارة دينالي كروس أوفر رياضية موديل 2030 تجذب الأنظار نحوها

إذا كانت جنرال موتورز ستصنع سيارة دينالي كروس أوفر رياضية لعام 2030 ، فهذا هو شكل متوقع لواحدة من سيارات 2023 الأمريكية هي الطريقة التي يمكن أن تبدو عليها .

ابتكر هذا التصميم الرقمي التخيلي لـ سيارة جمس 2030 مصمم جنرال موتورز الأمريكي زاك باركنسون ( Zac Parkinson ) من أجل تقديم تصور لما قد يحمله المستقبل على فئة الفخامة المطلة دينالي ( Denali ) .

نحن نتحدث عن أمر مستقبلي للغاية لدرجة أن الصور التخيلية لا تشترك بأي شيء مع سيارات جي ام سي دينالي 2022 المتوفرة حالياً في الأسواق من طرازات بيك اب و سيارات SUV .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GM Design (@generalmotorsdesign)

وفقاً للصورة الرقمية التخيلية التي تم نشرها من قبل حساب general motors design على موقع انستقرام ( instagram ) التي ترسم مستقبل تصميم متوقع لـ سيارة دينالي كروس أوفر رياضية موديل 2030 ، نلاحظ توفير واجهة أمامية تضم شبك عريض وكبير بتصميم مستقبلي للغاية يبدو مغلقاً مما يجعلنا شبه متأكدين أن التخيلات حو سيارة كهربائية بالكامل لا تحتاج إلى فتحات تهوية لتبريد محرك الاحتراق ، تحيط بالشبك أضواء LED بتصميم رشيق ومستقبلي على شكل حوف C ، ويبدو أن الشبك واصل للصادم الأمامي .

في مكان آخر صمم Parkinson الكروس أوفر مع أقواس عجلات أمامية مربعة الشكل وغطاء محرك رشيق مع تجاعيد ومنحنيات مثيرة ، نظراً لأن هذا مفهوم ولا يحتاج إلى أن يكون عملياً ، فهناك سقف منخفض للغاية مع زجاج أمامي ضيق وكاميرات بدلاً من المرايا الجانبية التقليدية .

وفقاً لما تم تخيلية لا نلاحظ وجود أبواب من الجوانب ، مما يجلعنا نرجح أن الهوية المستقبلية ترسم كروس أوفر فخمة مع بابين فقط لدخول الركاب وليس 4 أبواب .

نعيد ونكرر أننا نتحدث عن تصميم تخيلي بعيد كل البعد عن سيارة إنتاج تجاري ستصنعها شركة جنرال موتورز الأمريكية .

بعد التمعن بـ التخيلات الرقمية لـ سيارة دينالي كروس أوفر رياضية موديل 2023 ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات جي ام سي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع