Search
Close this search box.

سيارة رنج روفر 2021 الجديدة كلياً وتفاصيل ميكانيكية أولية متعلقة فيها

رنج روفر 2021

للمرة الثانية سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة رنج روفر 2021 الجديدة كلياً القادمة ، واليوم سينحصر تركيزنا عن أول معلومات ميكانيكية متعلقة بـ سيارة رنج روفر الجديدة بالكامل .

فكما تعلمون ظهر الجيل الرابع والحالي من سيارات رنج روفر في عام 2012 وحصلت على تحديثات فيس لفت في عام 2017 ، ولكن حان الوقت لإطلاق جيل جديد كلياً من ملكة سيارات الـ SUV ، فهذه الفئة من السيارات الفاخرة المرتفعة على الأرض حصلت على العديد من الطراز الجديدة لم يكن أي شخص منا يتوقع تواجدها قبل سنوات قليلة من الآن .

كراسي رنج روفر 2019

التفاصيل الجديدة الغير رسمية المتعلقة بـ سيارة رنج روفر 2021 القادمة التي تم نشرها على موقع اوتوكار – Autocar ، أشارت إلى أن السيارة البريطانية ستعتمد على قاعدة عجلات MLA ، اختصار Modular Longitudinal Architecture ، وهذه القاعدة تتناسب مع سيارات تعتمد ميكانيكياً على نظام هجين كما أنها توافع مع سيارات كهربائية بالكامل ، كما أنها مصنوعة من الألومنيوم مما يوفر خفة في الوزن مع صلابة عالية .

وأضاف التقرير الصحفي الغير رسمي ، ستعتمد سيارة رنج روفر 2021 على نظام مايلد هايبرد – mild hybrid مما سيجعل السيارة اقتصادية أكثر للوقود ، لتعمد السيارة على محرك 6 سلندر خطي مع تيربوتشارج و سوبرتشارج ، ولكن من المبكر جداً معرفة التفاصيل الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة القادمة بشكل دقيق .

رنج روفر هجينة

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب سبق وجرب قيادة رنج روفر اوتوبيوغرافي 2018 المحدثة التي تعمل بنظام هجين يجمع بين عمل محركين ؛ محرك 4 سلندر سعة لترين يعمل على البنزين يولد قوة 296 حصان ، ومحرك كهربائي يولد قوة 114 حصان ، لتبلغ قوة المحركين معاً 398 حصان (404 حصان اوروبي PS) و 640 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من المؤكد أن الجيل القادم من رنج روفر سيحصل على عديد من الأنظمة والتقنيات الحديثة التي وفرتها شركة لاند روفر في الجيل الثاني من صغيرتها رنج روفر ايفوك 2020 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة صهيب شعشاعة الأولى لها في اليونان ضمن برنامج تغطية خاصة .

حالما تتورف لدينا تفاصيل رسمية عن سيارة رنج روفر 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع