Search
Close this search box.

أول سيارة رولز رويس في العالم تسير على 6 عجلات

سنعرفكم عن قرب على أول سيارة رولز رويس في العالم تسير على 6 عجلات ، لتستمد هوية تعديلها من مرسيدس G63 AMG 6X6 التي توفر منها عدد محدود من النسخ الإنتاجية .

ربما شاهدتم على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات تُظهر رولز رويس ( Rolls Royce ) معدله بشكل جنوني يجعلك تعتقد أنها مزيفة ومجرد مشروع تخيلي رقمي نُشرت فيديو وصوراً له على الانترنت ، ولكنها بالحقيقة سيارة معدلة مجموعة على أرض الواقع مناسبه لاقتحام أصعب الطرق الوعرة كما أن شكلها الخارجي مميز للغاية .

نظرة عن قرب على أول سيارة رولز رويس في العالم تسير على 6 عجلات :

هذه السيارة المعدلة العجيبة من نوعها تعتمد على رولز رويس فانتوم ( Rolls Royce Phantom ) وتم تعديلها من قبل ( Alexandre Danton ) لتسير على 6 عجلات بعد زيادة طولها ليصبح 6,3 متر و عرضها 2,3 متر .

ولم يتم فقط زيادة طول سيارة فانتوم الانجليزية الفخمة وجعلها تسير على 6 عجلات ، حيث حصلت على شريط اضاءة LED ضخمة أعلى الزجاج الأمامي ، وهناك تنانير جانبية ، وحصلت على رف سقف ضخم ، وقضيب أمامي ممتص الصدمات الأمامي ، وقلص ، وكل ذلك يضيف إلى هوية السيارة على الطرق الوعرة .

تسير هذه السيارة على اطارات ضخمة مقاس 24 إنش تخفي خلفها بريك كاليبرز لونها ذهبي ، تأتي فانتوم معدلة هذه مع مصابيح أمامية صفراء تتناسق مع الهيكل المطلي باللون أسود مطفي لتبدو السيارة الفارهة المعدلة وكأنها نمر متجول !

وإضافة إلى المظهر الجريء ، تم تعتيم الشبك الأمامية بالكامل ، وحصلت على صدام أمامي وخلفي جديدين مصنوعة خصيصاً لها وتم تشكيلها يدوياً باستخدام صفائح مكشوفة من الألومنيوم ، مما جعل السيارة المعدلة أعرض .

عندما تفتح صندوق السيارة يكون لديك علبة غاز للرحلات الطويلة على الطرق الوعرة .

داخلية السيارة تأتي مع كسوة من الجلد البرتقالي اللامع ويوجد أيضاً لمسات من جلد التمساح على عجلة القيادة وجلد الأفعى في الكونسول الوسطي ، ويوجد تحت غطاء المحرك محرك فانتوم قياسي مغطى بورق ذهبي غير قياسي .

استغرق إنشاء هذه السيارة المعدلة التي تسير على 6 عجلات ثلاثة أشهر ، لكن تم تصميمها خلال عام .

يبلغ سعر سيارة رولز رويس فانتوم عادية 450 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,687,500 ريال سعودي ، ولكن Alexandre Danton تسعى لبيع السيارة التي تسري على 6 عجلات مقابل 5,2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 19,500,000 ريال سعودي .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات رولز رويس :

سياره قديمه تنتحل شخصية رولز رويس جذبت الأنظار نحوها .

سيارة بيك اب رولز رويس أفخم شاحنة في العالم .

سبيكتر أجدد سيارات رولز رويس 2024 تكشف عن مستقبل الفخامة في التنقل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع