سوزوكي جيمني برابوس شكلها مرسيدس G63 مع سقف رولز رويس

سوزوكي جيمني برابوس شكلها مرسيدس G63 مع سقف رولز رويس

سيارة سوزوكي جيمني اليابانية المعدلة لتصبح بشكل مرسيدس AMG G63 إلى جانب عدد من التعديلات الغريبة وشعارات برابوس ( Brabus ) وداخلية سيارة معدلة من عالم متميز للغاية ، ستكون نجمة برنامج سبيشل كار ( Special Car ) .

نوه صهيب شعشاعة في بداية هذه الحلقة أننا سبق وجربنا قيادة هذه السيارة المميزة وهي معدلة ولكن ليس بهذا الحد من التحولات وكان لونها أصفر ، وظهرت ضمن برنامج راس بـ راس برفقة العملاق الألماني سيارة مرسيدس G500 4×4² ضمن حلقة كانت مميزة ومضحكة في نفس الوقت .

تعرفوا على سيارة سوزوكي جيمني اليابانية المعدلة بشكل مميز من الخارج والداخل :

بعد أن عرفناكم على سيارة برابوس معدلة هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

تحدثنا في البداية عن داخلية جيمني برابوس التي تعتقد نفسها إحدى السيارات التي تصنعها شركة مرسيدس بنز ، والتي حصلت على كسوة برتقالية اللون مميزة للغاية ، مع ستيرنج سيارة كاربون فايبر تتوسطه نجمة مرسيدس ، كما حصلت علي تطريزات ولمسات باللون الأبيض مع شعارات برابوس على الكراسي .

ولم تنتهي تعديلات داخلية سيارة سوزوكي هنا بل حصلت أيضاً على سقف مليء بالنجوم الضوئية التي تجعلك تعتقد أنها سيارة رولز رويس ولكن يابانية الصنع ، وحصلت على فتحات مكيف مستعارة من مرسيدس سي كلاس المتوفرين للمقاعد الخلفية .

والصدمة كانت إضافية عندما شاهدنا أن سيارة سوزوكي جيمني اليابانية المعدلة حصلت على مفتاح معدل يحمل شكل مفاتيح مرسيدس !

حصلت سوزوكي من الخارج على بودي كت معدل ومنفخ بشكل إضافي مقارنة مع تجربتنا الأولى لهذه السيارة ، وغطاء محرك من الكربون فايبر ، وتأتي مع شعارات شركة برابوس للتميز فقط ، وزودت بـ أضواء غمازات ومصابيح خلفية بتصميم مستمد من سيارات جي كلاس ، وهناك كشافات بأعلى سقف السيارة مع أجزاء كاربون فايبر .

وتضمنت التعديلات أيضاً رنجات حجم 20 إنش بتصميم مستلهم من سيارات برابوس المعدلة مما يضيف شكل يجذب الأنظار بشكل إضافي ، وحصلت على ماصات صدمات معدلة من KW مما يوفر ثبات أفضل .

ميكانيك سوزوكي جيمني يتضمن محرك 4 سلندر تنفس طبيعي سعة 1,5 لتر يصدر منه قوة 100 حصان و 130 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 4 غيارات أو قير عادي من 5 غيارات ، وتمتلك 4 ويل مع نظام دفع خلفي .

نوه صهيب أن سيارة سوزوكي جيمني اليابانية معدلة لتصبح مرسيدس AMG G63 تم من قبل كراج فاست كار سنتر ( Fast Car Centre ) في دبي بسعر يبدأ من تقريباً 50 ألف درهم إماراتي .

نتوجه بالشكر إلى عمر الريس مالك هذه السيارة السبيشل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع