Search
Close this search box.

سيارة صهيب C63 AMG W204 حصلت على ماصات صدمات معدلة

أنتم اليوم على موعد مع فيديو تعديل سيارات نجمته سيارة مرسيدس C63 قديمة معدلة حصلت على ماصات صدمات ، كويل اوفر سسبنشن ( coilover suspension ) من شركة سيكا ( Ceika ) ، لدى كراج تنساي لتعديل ( Tensai Tuning ) .

قبل أقل من 10 أيام عرضنا عليكم فيديو يوضح تعديل سيارة صهيب ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR وشرح مفصل عن الموتك MoTeC M1 ، واليوم سنعرض عليكم فيديو جديد لآخر تعديلات حصلت عليها سيارته الخاصة الثانية C63 AMG قديمة W204 .

شاهدوا عملية تزويد C63 AMG W204 بـ ماصات صدمات معدلة :

من باب تذكيركم هذه آخر فيديوهات فلوق ظهرت فيها سيارة مرسيدس C63 قديمة معدلة التي يمتلكها صهيب شعشاعة :

تعتمد C63 AMG قديمة W204 المعدلة التي يمتلكها صهيب على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 560 حصان على الكرنك ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ، وحصلت على حزمة تعديلات هوائيات تتضمن ؛ هيدرز معدل ، و كات باك ، و انتيك ، و فلاتر PMC ، و برمجة .

تضمنت تعديلات اليوم إضافة ماصات صدمات تمكنك من التحكم بارتفاع أو انخفاض السيارة عن الأرض ، وامتصاص الاهتزازات ، مع إبقاء عجلات السيارة ملامسين للأرض مهما كان أسلوب قيادتك ، ليتم توفير التماسك المطلوب مما يحسن من أداء البريك أيضاً ، كما يتم التحكم بزاوية ميلان العجل وفقاً لاستخدامك الشخصي .

نوه صهيب أن سعر ماصات صدمات ذات الأداء العالي يكون سعرهم مرتفع مما لا يجعل من شركات السيارات توفرهم بشكل إنتاجي على السيارات العادية ، كما النوعيه المتوفرة على السيارات الرياضية ليس بجودة هذه الخيار المعدل .

بعد أن قمنا بتعريفكم على عملية إضافة ماصات صدمات كويل اوفر سسبنشن و سبيسرات أمامية ، هذا آخر فيديو تشاهدون فيه سيارة مرسيدس C63 معدلة التي يمتلكها صهيب شعشاعة والشهيرة بلقب دارك نايت ( Dark Knight ) باللون الأزرق ، شاركونا توقعاتكم ما هو اللون الجديد الذي ستحصل عليه هذه المرسيدس التي كانت في الأساس سوداء اللون ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع