Search
Close this search box.

سيارة صينية فخمة وغالية الثمن حصلت على بودي كت عريض

سنستعرض معكم ضمن هذا التقرير مجموعة من الصور التي نشرت على انستقرام والتي تظهر سيارة صينية فخمة وغالية الثمن بعد أن حصلت على بودي كت عريض ضمن تعديل رقمي تخيلي .

نجمة هذا الخبر سيارة سبق وتحدثنا عنها إنها هونغ تشي اتش 9 ( Hongqi H9 ) ، سيارة السيدان الفخمة التي تحاول منافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو 7 سيرز ، و مرسيدس S Class ، و اودي A8 ، و لكزس LS .

ومن باب المعرفة تأسست شركة هونغ تشي من قبل مجموعة FAW الصينية في سنة 1959 ، وهي علامة تجارية للسيارات الفاخرة ، ويعني اسمها الصيني “ red flag بلغتنا العربية ” العلم الأحمر ” بإشارة واضحة إلى أنها كانت مخصصة للمسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى في القيادة الشيوعية في الصين .

واليوم جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تخيلية نشرها حساب sugardesign_1 على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على الانستقرام تظهر سيارة صينية فخمة وغالية الثمن بعد أن حصلت على بودي كت عريض لتكون سيارة هونغ تشي H9 معدلة بشكل رقمي نجمة هذا الخبر .

هذه السيارة في الأساس مميزة للغاية وبدون أي تعديلات كونها ليس معروفة عالمياً مما سيجعلها تجذب الأنظار نحوها ، ومع هذه التعديلات الرقمية حصلت على لمسة رياضية زادت من عرضها ومن تميز روح الفخامة فيها ، جنباً إلى جنب مع الدهان الذي يجمع بين لونين الذي يبدو أنه مستمد من مرسيدس مايباخ اس كلاس !

كما تضمنت التعديلات الرقمية اطارات جديدة ، ويمكن ملاحظة تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض وإضافة أضواء ضباب دائرية الشكل على الصدام الأمامي أسفل الشبك الأسود اللون وفوق جناح رفيع ممتد .

بعيداً عن التعديلات الرقمية نود تذكيركم أن سعر هونغ تشي H9 ، يجعلها أغلى سيارة صينية ضمن فئة السيدان ، ويبدأ في السوق الصيني من 44,822 دولار أمريكي أي ما يعادل 168,082 ريال سعودي ، ويصل إلى 78,119 دولار أمريكي أي ما يعادل 292,946 ريال سعودي .

من باب المعرفة فقط تتوفر سيارة صينية فخمة وغالية الثمن بهذه الخيارات من المحركات :

  • تعتمد سيارة ستاندر على محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة 252 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 سعة 3 لترات مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 272 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع