سيارة فورد برونكو الجديدة مصنوعة من شيء غير متوقع

حصلنا على فيديو ومجموعة من الصور التي نشرت على فيس بوك تُظهر سيارة فورد برونكو الجديدة مصنوعة من شيء غير متوقع لتجذب جميع الأنظار نحوها .

وقبل الحديث عن نجمة هذا الخبر نود تذكيركم أننا عرفناكم مؤخراً على مواصفات برونكو 2022 وأسعارها بعد أن خضعت لتجربة مفصلة مع كريم ديب ، ومن ثم كشفت الشركة الأمريكية فورد قبل نهاية شهر يناير الماضي وبشكل رسمي عن نسختها الصحرواية برونكو رابتور 2022 من هذا الطراز .

أما اليوم فجذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي نتجة نحت مجسم في الثلج يمثل شكل سيارة فورد برونكو الجديدة بحجمها الكامل ، ضمن عمل فني مذهل قدمه شخص اسمه إريك جونز ( Eric Jone ) .

وكان الهدف من هذه المنحوته الثلجية المشاركة بها خارج مركز مؤتمرات معرض Buffalo Niagara للسيارات ، مما أثار اهتمام الحاضرين في معرض السيارات ووسائل الإعلام الكندية .

وفقًا لمقابلة أجرتها WKBW مع هذا الفنان ، ” استغرق عمل جونز خمسة أيام بالكامل على هذا المجسم الكبير ، وقال إن منحوتة برونكو الجليدية هي أعقد نحت قام به على الإطلاق ، لأنه 360 درجة وأردت وضعه في زاوية بحيث يبدو أنه يتسلق على التل باتجاه مركز المؤتمرات ” .

أما بالنسبة للمنحوتة المرفقه صورها ضمن هذا الخبر فنجمتها برونكو كوبيه ذات الثلاثة أبواب ، وتم نحت كافة التفاصيل والأجزاء الخارجية من شبك وأضواء وفتحات تهوية واطارات وحتى اطار احتياطي خلفي .

توفرت لدينا معلومات تشير إلى إريك جونز فنان كاريكاتير مقيم في نيويورك ، وفقاً لموقعه على الإنترنت ، وهو يعمل بالنحت الاحترافي منذ 21 عاماً .

بعد الحديث عن المنحوته الثلجية على روعة شكل سيارة فورد برونكو الجديدة كاملة الحجم والعمل الفني المتقن للغاية ، نود تذكيركم بأننا اختبرنا نسخة فورد برونكو بادلاندز 2022 التي تعتمد على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

ومن باب تذكيركم وبعيداً عن عالم النحت في الثلج ومواصفات سيارة برونكو 2022 ، استعرضنا مؤخراً تفاصيل تشير إلى إمكانية تزود منزلك بالطاقة الكهربائية لمدة 3 أيام بساعة أجدد شاحنات فورد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع