Search
Close this search box.

سيارة فورد برونكو رابتور 2023 تخضع لاختبارات اوف رود شديدة

حصلنا اليوم على فيديو يوتوب جديد يظهر جزء من اختبارات اوف رود شديدة تخضع لها نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة فورد برونكو رابتور 2023 الجديدة كلياً القادمة .

ويبدو أن قائمة سيارات رابتور من شركة فور الأمريكية المخصصة لاقتحام التضاريس الأصعب ستزداد لتضم الطرازات التالية :

  • فورد اف 150 رابتور .
  • فورد رينجر رابتور .
  • برونكو رابتور قيد التطوير والاختبار وقادمة قريباً إن شاء الله .

هذا هو الفيديو التشويق الذي يظهر نسخة رابتور اختبارية من سيارة برونكو جديدة :

تم نشر هذا الفيديو بواسطة قناة The Bronco Nation على اليوتيوب ، والذي تدعي شركة جيب المنافسة لـ فورد بأنه مجرد مجتمع أنشأته شركة تسويق استأجرتها فورد لكي تروج لـ طراز برونكو الذي يتحدى جيب رانجلر .

يُظهر الفيديو نموذجاً أولياً اختبارياً مموهاً قليلاً من سيارة فورد برونكو رابتور 2023 وهو يلعب في الرمال .

من المتوقع أن يتم الكشف رسمياً عن برونكو رابتور جديدة خلال سنة 2022 القادمة ولكنها ستكون سيارة موديل 2023 .

في حين أن المقطع لا يكشف كثيراً من التفاصيل ، ولكن يمكننا أن نرى الكثير من الاختلافات بين برونكو رابتور و برونكو 2022 العادية ، بدءًا من المقدمة هناك شبك فريدة من نوعها مع أحرف “FORD” البارزة بدلاً من علامة “BRONCO” التجارية المعتادة ، ويمكننا أيضاً رؤية ماصات صدمات مختلفة وبالتحديد من الأمام ، ومصابيح الحاجز الممتدة ، واطارات سوداء حجم 37 إنش ملفوفة بـ عجلات مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة .

تشمل المزايا البارزة الأخرى نظام عادم مزدوج المخارج ، وما يبدو أنه تعليق مطور ، يحتوي النموذج الأولي أيضاً على مصابيح خلفية فريدة من نوعها ، ولكن من المفترض أن تكون هذه المصابيح مؤقتة فقط .

لا تزال فورد متحفظة على مواصفات سيارة فورد برونكو رابتور 2023 الميكانيكية ، ولكن يرجح اعتمادها على محرك ايكوبوست V6 سعة 3,5 لت مع شاحن توربيني مزدوج ، مستمد من شاحنة فورد اف 150 رابتور 2022 ، يولد قوة 450 حصان ( 456 حصان أوروبي PS ) و 691 نيوتن متر من عزم الدوران

كما يوجد إشاعات سابقة ترجح اعتمادها على محرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات يولد قوة 400 حصان ( 406 حصان أوروبي PS ) و 562 نيوتن متر من عزم الدوران .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع