درفت جنوني من بطولة سيارة فيراري اف 40 الأسطورية القديمة

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب جديد يظهر نتيجة استعراض درفت جنوني من بطولة سيارة فيراري اف 40 ( Ferrari F40 ) الأسطورية القديمة .

وكما هو متعارف علية عادةً ما تقضي السيارات الخارقة القيمة معظم وقتها داخل كراجات سيارات مغلقة وتبقى هي وماضيها العريق نائمة بدون أي استخدام ، لكن هذا ليس هو الحال مع هذه النسخة الصفراء اللون من سيارات فيراري F40 ، والتي استمتع مالكها بجلسة انجراف طويلة على الأوساخ والعشب والأتربه .

شاهد الدرفت الاحترافي على متن واحدة من سيارات فيراري قديمة ذات التاريخ الأسطوري :

يوضح الفيديو اكشن واستعراض على سيارة فيراري اف 40 الأسطورية القديمة التي تم قيادتها بعناية على العشب لتقدم انجرافات تلهب أنفاس عشاق السرعة والدرف وتصرخ بصوتها الرياضي الخارق .

ويبدو أن مالك سيارة فيراري قديمة مميزة لا يخاف من الصخور أو المطبات التي تلحق الضرر سيارته السريعة المنخفضة الارتفاع عن الأرض .

من باب التذكير هذه مواصفات فيراري F40 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة على محرك V8 سعة 2,9 لتر مع توين تيربو يولد قوة 471 حصان ( 478 حصان أوروبي PS ) و 577 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة القديمة التي يبلغ وزنها 1,369 كيلوغرام من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 321 كم/س .

ولكن السيارة الصفراء التي قدمت هذا الاستعراض حصلت على اكزوز معدل ، وتعديلات خارجية تضمنت جناح خلفي بتصميم جي تي ومشتت هواء خلفي من الكربون فايبر .

خلال هذا الاستعراض لاحظنا وجود سيارات ؛ فيراري 599 GTB ، و تويوتا GR ياريس ، و اودي RS2 ، بوغاتي فيرون مركونه على الأعشاب .

بعد مشاهدة هذا الاستعراض الحماسي الذي قام به مالك سيارة فيراري اف 40 الأسطورية القديمة ذات اللون الأصفر ، نود تذكيركم أن هذا الطراز الرياضي الخارق أنتج منه 1,311 نسخة في العالم ، صنعت خلال السنوات من 1987 حتى 1992 ، لتكون بديلة عن فيراري 288 GTO .

كما صنعت سيارة F40 خلال ذلك الوقت كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 40 سنة على تأسيس شركة فيراري الايطالية ، وكانت في الماضي تحمل لقب أقوى وأسرع وأغلى سيارات فيراري ، ولكن سيارة فيراري اس اف 90 سترادالي (Ferrari SF90 Stradale) هي الآن أقوى سيارة فيراري إنتاجية مع 986 حصان (ألف حصان أوروبي PS) من القوة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع