Search
Close this search box.

سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة مع بدي كت من ألياف الكربون

سنعرض عليكم اليوم صور سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة مع بدي كت من ألياف الكربون نشرتها شركة التعديل الألمانية DMC على الانترنت .

قبل استعراض تفاصيل السيارة المعدلة نود تذكيركم بأن آخر ما تحدثنا به عن سيارات فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) ، كان قبل أقل من أسبوعين عندما حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن إيقاف استقبال طلبات شراء أهم سيارات 2023 بعد تسجيل طلبات شراء مسبق من العملاء ضمن مدة انتظار تصل إلى عامين مقابل الحصول على فيراري 4 أبواب و 4 كراسي للركاب التي تمثل فئة جديدة لا يمكن اعتبارها سيارة SUV .

صور سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة مع بدي كت عريض من ألياف الكربون :

سيارة حمراء معدلة من DMC تمثل أول تعديلات تحصل عليها أجدد سيارات فيراري 2023 لتصبح أكثر شراسة وتميز ، وبالتأكيد هذه تعديلات رقمية كون بوروسانجوي لم تدخل حتى الآن خطوط إنتاج مصنع فيراري .

مع هيكل سيارة معدلة بلون أحمر كرزي زاهي وبدي كت عريض مع أجزاء من ألياف الكربون زادت من عرض السيارة الايطالية الجديدة بمقدار 1,18 إنش ( 3 سم ) ، وهناك جناح أمامي وخلفي ، كما تقدم DMC الشفة الأمامية وغطاء المحرك والمشتت الخلفي من ألياف الكربون .

تدعي شركة التعديل DMC أنها تستخدم الكربونالذي يتجاوز جودة OEM ، وتتوفر جميع القطع بلمسة نهائية غير لامعة أو شديدة اللمعان على حسب طلب العميل .

لن تبدأ عمليات تسليم سيارات فيراري بوروسانجوي حتى سنة 2023 ، مما يستدعي الانتظار لتأكد من أن بدي كت ألياف الكربون من DMC هذا مناسب للسيارة الجديدة ، ولكن ذلك لم يمنع من قيام شركة التعديل بتوفير مسح ثلاثي الأبعاد لنسخة بدقة تبلغ 0.2 ملم .

تسير سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة مع بدي كت من ألياف الكربون على اطارات DMC Velocita حجمها 24 إنش بتصميم من 7 أضلاع على شكل حرف Y . كما تم توفير نظام اكزوزت مصنوع من التيتانيوم مقدم من شركة ZESAD GmbH ، يتم التحكم بصوت أنابيب العادم من قبل السائق .

مواصفات فيراري جديدة الرسمية :

تعتمد بوروسانجوي على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 715 حصان ( 725 حصان أوروبي PS ) و 716 نيوتن متر من عزم دوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,3 ثانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع