Search
Close this search box.

سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 رصدت أسفل هيكلها للمرة الأولى

يبدو أن اليوم لم يشهد فقط على إطلاق بي ام دبليو XM التي ستنافس لامبورغيني اوروس ، بل وثق أيضاً نشر أول صور تجسسية ترصد سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 الجديدة القادمة التي ستنافسهم أيضاً بنسخة تجارب تستخدم وللمرة الأولى هيكلها الحقيقي .

وسبق وزودناكم بالعديد من الصور التجسسية التي توثق اختبارات سرية تقوم بها أول سيارة SUV من شركة فيراري الايطالية .

وكانت هذه السيارات التجريبية من طراز فيراري المتعددة الاستخدامات الرياضي القادم تعتمد على هيكل فيراري GTC4 لوسو ، كما رصدت وهي متخفية أسفل هيكل مازيراتي ليفانتي ، وتم اكتشافها أيضاً وهي تختبئ أسفل هيكل فيراري روما .

ولكن الوضع مختلف في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، والتي تُظهر ولأول مرة هيكل سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 الحقيقي وهي متخفية أسفل التمويهات .

النموذج الأولي في أحدث الصور هو الأكثر تطوراً حتى الآن ويبدو الطراز التجريبي من فيراري SUV الحقيقية متخفي تحت التمويه الكثيف الذي يغطي كل جزء من هيكل السيارة .

تتميز سيارة 2023 بغطاء محرك طويل بشكل غير تقليدي ، وخط سقف مستمد من طراز كوبيه ، وخلوص أرضي منخفض نسبياً لمعايير سيارات SUV .

الأجزاء الوحيدة المكشوفة من سيارة التجارب هذه هي الزجاج الأمامي الديناميكي الهوائي المائل بشدة والنوافذ الجانبية الأمامية التي تبدو صغيرة جداً ، مما يشير إلى هيكل سيارة عملية بخمسة أبواب ، ويُشاع أنها ستمتلك أبواب خلفية تسمح بفتحها واغلاقها بسهولة .

في الخلف ، يمكننا أن نرى ما يبدو أنها مشتت هواء رياضي أو ألواح انزلاق مزدوجة موضوعة بين أنابيب العادم الرباعية ، كما ستمتلك عجلات كبيرة تحيط بها اطارات عريضة على المحور الخلفي .

ومن باب التذكير سبق وأعلنت فيراري أن طراز بوروسانجوي لن يمثل فئة سيارة SUV بل سيارة FUV اختصارات لجملة Ferrari Utility Vehicle ما يعني بلغتنا العربية مركبة فيراري متعددة الاستعمالات ، كنوع من فلسلفة الصانع الايطالي ، ويتوقع أن تعتمد على شاصي فيراري روما ولكن سيتم زيادة طوله .

يتوقع أن تعتمد سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 على محرك 12 سلندر بقوة 800 حصان المتوقع أن يتم إطلاقها خلال سنة 2022 إن شاء الله ، و سيتم توفيرها لاحقاً باصدارات تعتمد على محرك 6 سلندر و 8 سلندر هايبرد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع