Search
Close this search box.

سيارة فيراري خضراء اللون جديدة تقدم استعراض سري أثناء اختبارها

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو التقط بشكل تجسسي رصد سيارة فيراري خضراء اللون جديدة أثناء تقديمها استعراض سري ضمن عملية اختبارها .

من الواضح أن السيارة ظهرت ضمن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر هي واحدة من نسخ فيراري اس اف 90 سترادالي ( Ferrari SF90 Stradale ) ، التي سبق وظهرت رسمياً في سنة 2019 ، وسبق وجربها فريقنا في عرب جي تي .

تجارب فريقنا مع طراز SF90 سترادالي من سيارات فيراري الايطالية الخارقة :

ولكننا اليوم نتحدث عن شيء جذب أنظارنا بعد نشر فيديو يظهر سيارة فيراري خضراء اللون جديدة تعتمد على طراز SF90 سترادالي ، والغريب كان بأن هذا اللون المميز غير متوفر حالياً على سيارات 2022 ، كما يوجد على واجهة السيارة السريعة والقوية بعض الملصقات مما يؤكد أنها نسخة تجارب .

ومن باب المعرفة توفر شركة فيراري في الوقت الراهن 24 خياراً من الألوان الخارجية على هيكل طراز سترادالي عبر الإنترنت ، لكن هذا اللون الأخضر ليس من بينها .

هذا الدهان الجديد يدفعنا للاعتقاد أن هذا اللون قد يسمى Verde Francesca ، وهو الذي ظهر لأول مرة في سنة 2018 على سيارة فيراري 488 بيستا ، ويمكن أن يكون أيضاً لون Verde Medio القديم الذي توفر بالفعل إلى عدة أشكال مختلفة من اللون الأخضر الفاتح على مر السنين .

ولكن هناك توقع آخر من عائلة عرب جي تي يرجعلنا نرجح أن هذه النسخة التي حصلت على تمويهات بسيطة في المقدمة قد تكون فيراري SF90 بيستا اصدار خاص من هذا الطراز بقوة أكبر ، ولكن لا يوجد تصريح رسمي يكشف حقيقة ما تخفيه هذه السيارة التجريبية .

بعيداً عن توقعاتنا حول سيارة فيراري خضراء اللون جديدة نود تذكيركم بـ مواصفات فيراري SF90 سترادالي 2022 الميكانيكية الحالية :

تعتمد هذه السيارة على نظام هجين يجمع بين عمل 4 محركات ؛ V8 بنزين وسطي سعة 4 لترات توين تيربو بقوة 769 حصان ، محركين كهربائيين في الأمام ، ومحرك كهربائي ثالث خلفي توفر المحركات الكهربائية معاً قوة 217 حصان ، ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً 986 حصان ( ألف حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

يبدأ سعر سيارة SF90 جديدة في الامارات من 513 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,884,000 درهم إماراتي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع