Search
Close this search box.

سيارة فيراري 4 أبواب SUV العملية الرياضية تتجول في السر

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي تم التقاطه في السر من بطولة نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة فيراري 4 أبواب SUV العملية الرياضية الجديدة القادمة .

فبعد مرور أسبوعين تقريباً على تزويد متابعي عرب جي تي الأوفياء بـ صور تجسسية تظهر سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 ، عندما تم رصدها ولأول مرة وهي تجري تجارب سرية أسفل هيكلها ، بدلاً من استعارة هيكل شقيقتها فيراري GTC4 لوسو ، و مازيراتي ليفانتي ، و فيراري روما كما فعلت في السابق .

يمكنكم الآن مشاهدة جزء من خفايا تطوير واختبار أجدد سيارات فيراري الايطالية الخارقة ضمن فيديو تجسسي :

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن أول سيارة SUV ستحمل شعار الحصان الجامح الخاص بـ شركة فيراري الايطالية لتنافس بالتحديد كلاً من ؛ لامبورغيني اوروس ، و استون مارتن DBX ، و بنتلي بينتايجا سبيد .

وظهرت نسخة تجارب من سيارة فيراري 4 أبواب SUV العملية الرياضية ضمن فيديو تجسس جديد نشرته قناة Varryx على موقع اليوتيوب ، وبدون أي شك عمل مهندسي الشركة الايطالية بشكل احترافي على إخفاء كل ملامح تصميم هيكل فيراري بوروسانجوي 2023 ، ولم يترك لنا شيئًا لنراه .

حسناً لا شيء سوى حقيقة أنها ستكون لها هوية سقف شبيه بـ سيارات الكوبيه ، يمكننا أيضاً رؤية غطاء المحرك المنحني في المقدمة والذي ينخفض بشدة إلى الأنف ، والذي تم تسليط الضوء عليه من خلال فتحات هواء ضخمة على ما يبدو ، بينما لم نتمكن من إلقاء نظرة مناسبة على الأضواء الأمامية .

لا تكشف الجوانب كثيرا باستثناء الخلوص الأرضي المنخفض نسبياً لهذه الفئة القادمة من سيارات الكروس أوفر ، افي هذه المرحلة يمكننا أن نقول بالفعل أن فيراري لا تسير على الطرق الوعرة مع بوروسانجوي ( Purosangue ) لكن بالطبع سيقتحم الطرق الوعرة مع سيارة فيراري 4 أبواب SUV ?

وبدون أي شك ملامح التصميم الخلفية لهذه السيارة الجديدة مازالت غامضة مع هذه الكسوة الثقيلة ، باستثناء مخارج الاكزوز المزدوجة على طرفي الصادم بجانب مشتت الهواء .

ميكانيكياً يتوقع اعتماد هذه السيارة الايطالية المرتفعة عن الأرض على محرك V12 بقوة 800 حصان ، ويرجح أن تطل علينا رسمياً خلال سنة 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع