Search
Close this search box.

شاهد كيف تقوم سيارة فيراري SUV 2024 باستعراض درفت على الثلج

شاهد كيف تقوم سيارة فيراري SUV 2024 باستعراض درفت على الثلج هذا بالتحديد ما أظهرته فيديوهات نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي .

بعد أن عرفناكم مؤخراً على سعر فيراري بوروسانجوي جديدة كلياً ، التي تعتبر أول سيارة SUV مع 4 أبواب وتتسع لأربعة ركاب من شركة فيراري الايطالية المتخصصة بصنع السيارات الرياضية الخارقة ، سنقدم لكم درفت ثلجي على متن واحدة من نسخها .

شاهد كيف تقوم سيارة فيراري SUV 2024 حمراء اللون باستعراض درفت على الثلج :

على ما يبدو تم رصد فيراري الحمراء الجديدة هذه أثناء قيامها بجولة قيادة مميزة في الأجواء الثلجية على أعالي ما يبدو أنه تل تزلج ، على الرغم من مشاركة أي معلومات رسمية عن موقع رصد هذه السيارة الايطالية الجديدة ، ولكن ليس من الصعب تخيل أنه الفيديوهات التقطت في أحد منتجعات التزلج الأوروبية الفاخرة مثل منتجع كورشوفيل .

في الواقع ، أثبتت السيارة أنها بارعة جداً في التعامل مع الظروف الجوية المتجمدة ، لتصنع حلقات دونتس من الدرفت الأنيق عند غناء محركها الـ V12 بصوت عالٍ بما يكفي لسماعها عبر الوديان في أرقى المنتجعات الشتوية في أوروبا .

قد يهمك : أغلى 50 سيارة في العالم .

مواصفات سيارة فيراري SUV 2024 الميكانيكية :

تعتمد فيراري بوروسانجوي على محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 715 حصان ( 725 حصان أوروبي PS ) و 716 نيوتن متر من عزم دوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش .

تتسارع أول سيارة فيراري 4 أبواب التي تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 3,3 ثانية ، و من السكون وصولاً إلى 200 كم/س في 10,6 ثانية ، ولم يتم الكشف عن السرعة القصوى لهذه السيارة الايطالية الجديدة في الوقت الراهن ، ويبلغ وزن السيارة الجديدة هذه بدون احتساب السوائل 2,173 كيلوغرام .

وكما ذكرنا مؤخراً سيبدأ سعر فيراري بوروسانجوي 2024 جديدة كلياً في السوق العالمي من 398,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,493,812 ريال سعودي ، وتوقفت شركة فيراري حالياً عن استقبال طلبات شراء هذه السيارة الجديدة كونها سجلت المبيعات المسبقة لعامين من الإنتاج .

قد يهمك : هذا رأي رئيس فيراري الصادم في شركة سيارات تسلا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع