Search
Close this search box.

سيارة كاديلاك اسكاليد زودت بـ اطارات 26 إنش للمزيد من الفخامة والتميز

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي سيارة كاديلاك اسكاليد نشرت صورتها على انستقرام ( instagram ) بعد أن زودت بـ اطارات 26 إنش للمزيد من الفخامة والتميز .

قبل الحديث عن الاطارات الجديدة نود التنويه بأن اسكاليد تعتبر أكبر سيارة SUV فخمة في أسطول شركة كاديلاك الأمريكية ، ونحن نتحدث عن تعديل شكلي حصلت عليه هذه السيارة بجيلها الخامس والأجدد الذي ظهر رسمياً في شهر فبراير من سنة 2020 كموديل 2021 ، وسبق وجربنا قيادتها وعرفناكم عليها .

ونحن اليوم نتحدث عن سيارة اسكاليد تم العمل عليها مؤخراً من قبل برازر هود ( Brother Hood ) ، وهو متجر لتخصيص السيارات في مدينة إيباراكي ميتو باليابان وتم تزويدها بمجموعة اطارات 26 إنش من فورجياتو ( Forgiato ) .

تُعرف نوعيه الاطارات الجديدة التي حصلت عليها اسكاليد باسم عجلات الأطباق OG26 ، ليؤكد اسمها أن حجمها كبير ويبلغ 26 إنش ، وهذه الاطارات لا تتميز فقط بالحجم الكبير بل يجذب تصميمها الغير تقليدي الأنظار نحوها بشكل كبير كونها مكونه من قطعة صلبة لا تحتوي على أضلاع وعمدان بل تبدو مثل الطبق الكامل .

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها سيارة SUV فخمة تزود بمجموعة اطارات مثيرة للاهتمام من Forgiato ، في أوائل سنة 2020 قامت شركة اطارات Forgiato بتركيب مجموعة من عجلات ” Cactus Jack ” على مرسيدس G Class المملوكة لـ كايلي جينر ( Kylie Jenner ) ، كانت هذه العجلات مختلفة قليلاً عن تلك التي تم تركيبها في اسكاليد ولكن لها نفس التصميم الصلب الأساسي .

مع الأخذ في الاعتبار أننا نتحدث عن اطارات 26 إنش بتصميم مغلق هكذا، نشك في أنها مصنوعة من الألمنيوم المطروق للمساعدة في الحفاظ على وزن أقل ، إذا لم يكن الأمر كذلك ستزيد هذه الاطارات وزن اسكاليد بقدر هائل مما سيؤثر بشكل سلبي على شعور القيادة فيها ، وسيزيد من صرفية البنزين .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كاديلاك اسكاليد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع