Search
Close this search box.

سيارة كامارو معدلة الأبشع تجعلنا نتوقع أنها كاسحة ثلوج

نشرت على موقع ريديت ( Reddit ) تظهر صورة تظهر سيارة كامارو معدلة بشكل ملفت للأنظار ويجعلنا نتوقع أنها كاسحة ثلوج وليست سيارة رياضية أمريكية حصلت على حزمة تعديلات خارجية !

وقبل الحديث عن قصة هذه السيارة الحمراء المعدلة ، نود تذكيركم بأن آخر ما تحدثنا به عن هذا الطراز الأمريكي كان بتوقعات صحفية تتوقع أن تكون قطع سيارة كمارو 2023 ZL1 مستعارة من أقوى سيارات كاديلاك الإنتاجية .

وكما يعلم معظم متابعي عرب جي تي سبق وتحدثنا في العديد من الأخبار والتقارير السابقة أن سيارات كمارو تواجه خلال السنوات القليلة الأخيرة انخفاضاً حاداً في نسبة المبيعات ، بالرغم من أنها مازالت سيارة رياضية ذات أداء ممتاز .

وتم مؤخراً عرض صورة سيارة كامارو معدلة من Shitty_Car_Mods بعد أن تم رصدها بمكان ما في أمريكا الشمالية ، وتحمل هذه السيارة هيكل لونه أحمر مع سقف وغطاء محرك أسود اللون ، وما لفت أنظارنا توفر قطع تعديل هذه السيارة جعلتها تبدو وكأنها كاسحة ثلوج .

تتميز كامارو هذه بأقواس عجلات أمامية وخلفية منتفخة بشكل مبالغ فيه لدرجة أنها تمتد خارج حواف العجلات ، وتم لصق أجزاء غريبة من الأمام ممتدة أمام الصدام الأمامي ، كما أنها حصلت على جناح خلفي عملاق .

بدون أي شك سنتفق جميعاً أن هذه النسخة من سيارات كمارو التي ظهرت بشكل معدل غريب تبدو قبيحة للغاية ، وستذكرنا بمجموعة من صور السيارات المعدلة بشكل جنوني والتي سبق عرفناكم عليها :

وبعد أن عرفناكم على سيارة كامارو معدلة تجعلنا نتوقع أنها كاسحة ثلوج ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طراز شيفروليه كمارو الرياضي الأمريكي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع