Search
Close this search box.

أول سيارة لامبورجيني اوروس كوبيه في العالم

هل سبق وشاهدتهم سيارة كوبيه للبيع تعتمد على لامبورجيني اوروس ( Lamborghini Urus ) تم تعديلها من قبل شركة مانسوري ( Mansory ) لتتخلى عن أبوابها الخلفية وتحصل على بدي كت هجومي شرس يميزها بشكل إضافي .

آخر ظهور لـ سيارة لامبورجيني SUV على قناة عرب جي تي كان منذ أيام معدودة مع بداية عرض الموسم الجديد من برنامج راس بـ راس ليكون التحدي في الحلقة الأولى بين أسرع سيارة SUV في العالم ضد اوروس .

صور سيارة كوبيه للبيع من شركة تعديل شهيره:

بعد مشاهدة صور أول سيارة لامبورجيني اوروس كوبيه في العالم ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات معدلة من مانسوري :

سيارة 2023 معدلة جعلت من شكل BMW X7 جديدة مميز .

سيارة مازيراتي جديدة معدلة من مانسوري تجذب جميع الأنظار نحوها .

سيارة بنتلي كشف تعديل Mansory تحصل على لون عجيب .

تحب Mansory تعديل أحدث السيارات الفخمة من أوروبا ، وغالباً ما تضيف ترقيات الشركة مجموعة بدي كت وقامت بتعديل المحرك لتوليد المزيد من القوة ، يتجاوز أحدث ابتكاراتها ذلك ، ليظهر كيف يتم تحويل لامبورغيني اوروس من 4 أبواب إلى سيارة مع بابين .

وقررت شركة التعديل تحويل اوروس إلى سيارة SUV كوبيه بعد تلقي طلبات متعددة من خلال برنامجها المصمم حسب الطلب ، استغرق الأمر من متخصص التعديل ما بعد البيع عاماً ونصف لتحويل الفكرة إلى حقيقة ، مع المنتج النهائي الذي يحمل اسم Venatus Coupe Evo C ، والذي خضع لتعديلات واسعة لإكمال التحويل .

قامت مانسوري بنقل العمود B-pillar الجانبي في أوروس إلى الوراء أكثر بمقدار 200 ملم ، مما جعل حجم الأبواب الأمامية تصبح أطول بنفس المقدار مع الاحتفاظ بمعدات السلامة القياسية الخاصة بها ، وسيارة كوبيه للبيع من شركة التعديل خطوط على شكل حرف Y من الخارج ، وقامت شركة التعديل بتوسيع الرفارف الخلفية ، حيث قام بإرفاق مداخل تهوية ضخمة على الجانب وتزيين عمود C-pillar جديد ، وحصلت السيارة الايطالية جناحاً كبيراً ، ومشتت هواء هجومي ، والعديد من لمسات التصميم الأخرى .

تبلغ قوة أول سيارة لامبورجيني اوروس كوبيه في العالم 900 حصان و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران ، وعلى حسب تصريحات شركة التعديل تتسارع هذه السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,9 ثانية ، تبلغ سرعتها القصوى 323 كم/س .

وكوننا نتحدث عن اوروس كوبيه يمكن الوصول إلى المقاعد الخلفي بعد أن وفرت مانسوري آليه لتحريك الكراسي الأمامية .

لا توجد معلومات عن سعر هذه السيارة المعدلة ، ولكن ستوفر مانسوري 8 نسخ منها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع