Search
Close this search box.

وأخيراً تم رصد سيارة كورفت SUV على أرض الواقع

سبق وعرضنا العديد من الصور الرقمية التي تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة كورفت SUV ، ولكننا اليوم حصلنا على صورة تُظهر على أرض الواقع توفر نسخة مرتفعة عن الأرض من السيارة الرياضية الأمريكية .

لم يكن من الممكن تصور شكل سيارة كروس أوفر تحمل علامة كورفيت التجارية حتى وقت قريب ، عندما أصبح معظم زبائن السيارات الجديدة مهتمين فقط بالسيارات التي تمتلك هيكل مرتفع عن الأرض مما دفع معظم صانعي السيارات بالتركيز على هذه الفئة من الطرازات ، وجعل شركات غير متوقعة تصنع سيارات SUV أمثال ؛ لامبورجيني ، و فيراري ، و بنتلي ، و رولز رويس ، و استون مارتن ، و الفا روميو ، و مازيراتي ، وغيرهم .

كما سبق وقدمت شركة فورد الأمريكية سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل حملت اسم فورد موستنج ماك اي ، مما يجعلنا نتوقع توفير سيارة SUV في المستقبل تحمل شعار كورفيت مع مجموعة نقل حركة كهربائية ، قد يتم إطلاقها في المستقبل بعد عام 2025 إن شاء الله .

صورة سيارة كورفت SUV ظهرت على أرض الواقع :

نجمة هذا الخبر هي نسخة معدلة من سيارات شفروليه كورفت C4 ، أي واحدة من سيارات الجيل الرابع من طراز كورفت ، والتي تم صنعها خلال السنوات من 1984 حتى 1996 .

مما يعني أننا نتحدث عن كورفيت قديمة حصلت على تعديلات جعلتها ترتفع عن الأرض وتسير على اطارات ضخمة ، ولكنها مجرد مشروع تعديل تعطي شعورها بأنها مناسبة للمشاركة ضمن فعالية لـ سيارات متوحشة .

نود تذكيرك بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات شفروليه كورفت :

بالفيديو: كورفت هينيسي سوبر تشارج تتفوق على النسخة العادية بفارق كبير .

سيارة كورفت Z06 جديدة في أوروبا تأتي بأرقام أداء منخفضة .

كورفيت Z06 2023 تنضم للشرطة الكندية أملاً في تجنيد الشباب !

من باب المعرفة كانت آخر سيارات شفروليه كورفت التي كشفت عنها شركة جنرال موتورز كورفت E-Ray 2024 جديدة التي أعلنت عن بداية توفر محركات الكهربائية على السيارة الرياضية الأمريكية الشهيرة ، وتعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك بنزين V8 سعة 6,2 لتر مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة 665 حصان ، وتتسارع من 0 إلى سرعة 96 كم/س في 2,5 ثانية ، مما يجعلها أسرع سيارة كورفت إنتاجية على الإطلاق .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على نتيجة رصد سيارة كورفت SUV على أرض الواقع والتي كانت عبارة عن نتيجة تعديل سيارة C4 وترفيعها عن الأرض .

قد يهمك : تحدي راس بـ راس بين كورفت C8 ضد اودي R8 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع